٢٤ ميزة لتعلّم اللغة الإنجليزية لن تجدها مجتمعة سوى في معاهد وول ستريت إنجلش

مدونتناالتعليقات على ٢٤ ميزة لتعلّم اللغة الإنجليزية لن تجدها مجتمعة سوى في معاهد وول ستريت إنجلش مغلقة

أحد أكثر العناصر التي تميزنا في معاهد وول ستريت إنجلش تكمن في الطريقة التي نتبعها لمساعدة الطلاب والطالبات لتعلّم اللغة الإنجليزية بشكل أمثل. فهناك عدة معايير هامة على كل من يريد تعلم اللغة الإنجليزية التركيز عليها والتي من المفترض تواجدها في المعهد الذي ترغب التسجيل به، و إن عدم توفر هذه المعايير أو بعض منها عادة مايشكل عائق للطالب في بلوغ هدفه الدراسي والإلتزام في دورته الدراسية حتى نهايتها وهذا ما لا يستطيع الطالب تحقيقه عبر الأسلوب التقليدي القديم.


المعاير الأساسية:

مناهج متطورة وفق أعلى المعايير العالمية الحديثة

إن المناهج الدراسي في وول ستريت إنجلش تم إنشائه من قبل نفس المؤسسة التعليمية، وليس بالإستعانة بمؤسسات رديفة والذي بدوره يضمن المثابرة على تطوير المنهج الدراسي كلما أحتاج الأمر لذلك وبشكل دوري. وقد بلغت قيمة التطوير الأخير الحاصل في سنة 2017 مبلغاً وقدره 11.100.00 يوروا مع العلم أن المستويات المكونة لمناهجنا مرتبطة بالمعيار العالمي لتعليم الإنجليزية GSE المرتبط بالإمتحانات العالمية كلآيلتس التوفل ….


تقنية حديثة في حل الواجبات بشكل تفاعلي مرئي وسمعي

تعتبر معاهد وول ستريت إنجلش أول معهد في المملكة العربية السعودية تطرح الكتاب الإلكتروني التفاعلي بميزات فريدة من نوعها بإستخدام الأجهزة الذكية. لنساعدك في ممارسة ما تتعلمه من خلال بيئة لغوية تفاعلية في حل الواجبات بطريقة سهلة وممتعة.


لا تعارض بين جداولك الخاصة ودراستك للإنجليزية

توفر معاهد وول ستريت إنجلش المرونة في تغيير أوقات وأيام الدوام طيلة فترة الدورة في حال واجهتك ظروف تتعارض وحضورك المعتاد للمعهد. مع الحفاظ على عدد النشاطات المتوجب عليك حضورها بشكل أسبوعي والتي نتابعها معك من خلال نظام متابعة نتفرد به في معاهدنا.


فصول دراسية لأربعة طلاب كحد أقصى

إن تواجدك ضمن فصل دراسي غير مزدحم من 2 إلى 4 طلاب يضمن إعطائك الفرص المناسبة للمشاركة طيلة الدرس حيث يستطيع المدرس من خلال إطلاعه على سجلك الدراسي قبل حضورك للحصة المقررة معرفة نقاط الضعف والقوة لدى كل طالب على حدى مما يمكنه من مساعدة كل طالب على تجاوزنقاط الضعف اللغوية وتعزيز القوي منها.


تعويض الإنقطاع والغياب للضرورة

يقدم وول ستريت إنجلش إمكانية تعويض الغياب ضمن مدة الدورة للنشاطات التي لم يتمكن الطالب من حضورها ودون دون دفع رسوم إضافية سواء كان الإنقطاع قصير أوطويل بسبب ظرف طارىء أو عند السفر، الإجازات والإمتحانات الجامعية والمدرسية والهام بالأمر أن الطالب سيعاود الدراسة من المكان الذي انقطع عنه.


سجل وابدأ

إن من أهم الميزات التي نتفرد بها هي أن لا ندعك تنتظر اكتمال عدد الطلاب في دورتك لتبدأها، بل بالعكس فإنك في معاهدنا تكون قادراُ على البدء بدورتك خلال مدة أقصاها ثلاثة أيام من تاريخ تسجيلك.


وأكثر من 14 ميزة أخرى نسعد بإطلاعك عليها حال زيارتك لأحد معاهدنا…

 


صفحة التسجيل

الاسم كامل

البريد الالكتروني

رقم الجوال


فرع
افضل وقت للتواصل معك :


تريد معرفة المزيد من :




رسالتك:


تسجيل