كيف تتعلم اللغة الإنجليزية بسرعة أونلاين (عن بعد )

22/04/2020 By
218

تعلم المحادثة باللغة الإنجليزية بسرعة

هل واجهت دوما صعوبة في إيجاد الوقت لتعلم اللغة الإنجليزية؟ هل تفقد التركيز حينما تبدأ دورات عديدة في آن واحد؟

يعدّ الالتزام بجدول مواعيد صارمة وتواريخ محددة عاملا مساعدا في توقفك عن تعلم اللغة الإنجليزية. ماذا لو كانت هنالك دورة تعليمية بمرونة تامة فيما يخص وقت الدراسة و النمط التعليمي بالإضافة لتوفرها %100 على الانترنت؟ تابع القراءة لمعرفة المزيد

عديد منّا يواجه صعوبة  لضبط أيام وساعات محددة للدراسة والتي عليها أن تكون غير قابلة للتغيير لعدة أشهر. في وول ستريت إنجلش، لا يتوجب عليك ذلك! كل درس تقوم بتسجيل موعد محدد له يمكن أن يكون في يوم و وقت مختلف. مثال، درس في يوم الإثنين في الصباح الباكر و يكون الذي يليه مساء الجمعة. لك حرية الاختيار!

 

100% أونلاين

بالإضافة لتوفر المرونة التامة في الأيام و المواعيد، يمكنك الآن الدراسة أينما كنت بفضل الدروس الخاصة بنا على الانترنت ( أون لاين) . ببساطة احجز الوقت المناسب لك لحضور الدرس و لمقابلة المدرس الخاص بك على الانترنت ، و ذلك على منصتنا الحصرية للدروس المصممة خصيصا لك.

 

لا تفوت أي معلومة على الإطلاق

الحصول على المرونة في التعليم لدورة تعليمية هو أمر قيّم جدا. لأن ذلك يعني عدم ضياع أي درس على الإطلاق بعكس الدورات التقليدية. إذا كان لديك أسبوعا حافلا، أو حتى لو اضطررت لإلغاء الدرس في اللحظة الأخيرة ، لا مشكلة – ببساطة يمكنك الالتحاق بالدرس الأسبوع التالي دون تكبد أي خسارة.

 

قم بحجز أوقات دروسك ذاتيا

بفضل الجدول الخاص بنا أونلاين ، يمكنك التسجيل بالدروس ذاتيا! لا حاجة لإضاعة الوقت بالتواصل مع المدرسة عندما تكون جاهزا يوميا وعلى مدار الأسبوع، يمكنك حجز موعد الدروس من أي جهاز محمول لديك.

 

استغل وقت فراغك جيداً

أظهرت دراسة العام الماضي أن لكل منا معدل ٣٨ ساعة من الفراغ أسبوعيا! والآن في هذه الفترة الصعبة على الأرجح تضاعفت تلك الساعات لكل منا، ولكننا على الأغلب نقضي ساعات الفراغ هذه بشكل سيء – نمضيها في مشاهدة التلفزيون، نتابع وسائل التواصل الاجتماعي، أو ألعاب الفيديو. ولكن بالتحاقك لدورة تعليمية للغة الإنجليزية بهذه المرونة حيث يمكنك متابعتها أينما كنت و في الوقت الذي ترغب به ، سيمكنك من صناعة الأفضل من وقت الفراغ المتاح لديك.

 

ابدأ في الوقت المناسب لك

معظم مدارس تعليم اللغة تتطلب منك البدء بدورة اللغة مطلع الفصل الدراسي – نمطيا؛  شهر سبتمبر – يناير – أو أبريل. وفي الحقيقة يعد ذلك محدودا جدا، وفي الغالب تكون تلك الأشهر تحديدا مزدحمة بالأنشطة المتنوعة بشكل عام. في وول ستريت إنجلش يمكنك البدء بالدورة التعليمية الخاصة بك متى ما أردت وأينما تريد. بما فيها هذه الفترة والتي قد تجد لديك متسع من الوقت أكثر من العادة.

 

اختر السرعة المناسبة لك

ميزة أخرى مرنة لدى الدورات الخاصة بنا أنه يمكنك إدارة و تنويع التسارع النمطي وفقا لاحتياجاتك التعليمية. يمكنك اختيار الدراسة المكثفة لمدة شهر متواصل كالوقت الحالي في ظل العمل و الدراسة عن بعد بسبب الظروف المحيطة بنا الآن. ولكن عند عودتك لممارسة نظام حياتك الطبيعية كالذهاب إلى العمل أو الجامعة في الشهور المقبلة، يمكنك الدراسة بنمط أقل سرعة وكثافة. هذا المستوى من المرونة مفيد جدا و خاصة إذا كان لديك جدول أعمال أو التزامات متغير بكثرة.

 

التحق بالدرس في وقت استعدادك لذلك

لدى وول ستريت إنجلش ، تمكنك منهجيتنا الخاصة بتعلم لغة جديدة بنفسك قبل حضورك للدرس مع المدرس الخاص بك. مما يعني عند حضورك للدرس داخل الفصل الافتراضي وممارستك للغة مع المدرس الخاص بك ، فإنك على أتم استعداد لذلك بنسبة %100، وكذلك زملاؤك الآخرين من الطلاب للمجموعات الفصلية الصغيرة والبالغ عددهم شخصين أو ثلاثة على الأكثر. في حال لم يكن لديك الوقت الكافي للاستعداد أو للتحضير، ببساطة يمكنك تأجيل موعد الدرس لعدة أيام لاحقة. إن منظومة جدولة الفصول الدراسية الخاصة بنا أون لاين توفر لك دروس طوال اليوم و طوال الوقت، سيكون من السهل عليك إيجاد الوقت و اليوم المناسب لك.

 

المرونة، مع الإرشاد و التوجيه

المرونة هي ميزة إضافية عندما تحاول تعلم اللغة الإنجليزية، ولكن أن تكون ذو مرونة عالية دون توجيه يرشدك يعتبر مخاطرة. من الممكن أن تكون قد بدأت بالتعلم بنية الاجتهاد و المثابرة، وقد يؤدي ذلك للتعثر والاستسلام لعدم الدراسة والمثابرة. لهذا السبب تحديدا، في وول ستريت إنجلش نقوم بتعيين مرشد توجيهي خاص بك يقوم بمتابعة مسيرتك التعليمية دون توقف خلال الدروس كافة. سيقوم المرشد التوجيهي بمساعدتك في تأسيس العادات الصحية للدراسة التعليمية بهدف حصولك على التطور الذي تتطلع إليه، والتأكد من استمرارك على المسار الصحيح للوصول لأهدافك التعليمية

المرونة هي عامل رئيسي هذه الأيام لكل من يحاول تعلم اللغة الإنجليزية، والدورات الخاصة بنا في وول ستريت إنجلش توفر مستوى عال من المرونة المتفوقة على أي مدرسة تعليمية أخرى.

تعرف على أفضل طريقة لدراسة اللغة الإنجليزية من خلال البحث عن الدورات التعليمية لدينا

احجز موعدك الاستشاري

 

Wall Street English avatar

Wall Street English

مؤلف هذا المنصب