٦ أسباب لمساعدة أبنائك على تعلم اللغة الانجليزية

٦ أسباب لمساعدة أبنائك على تعلم اللغة الانجليزية

09/09/2019 By
1879

في السنوات الأخيرة أصبح تعلم اللغة الإنجليزية ضرورة وليس مجرد فكرة جيدة. يحتاج شباب اليوم منحهم فرصة البدء بتعلم اللغة الإنجليزية في أقرب وقت ممكن. ما هي أهمية تعلم اللغة الإنجليزية ؟ تابع القراءة للتعرف على المزيد

كآباء تودون بلا شك منح أبنائكم أفضل استعداد ممكن لمستقبلهم. إن منح أبنائكم فرصة اتقان اللغة الانجليزية سيكون له تأثير إيجابي قوي و ملموس على حياتهم في المستقبل. لهذه الأسباب الست :

  1. العمل

    إذا نظرتم إلى قائمة إعلانات الوظائف اليوم ،ستجدون حتما في كل منها متطلب اتقان اللغة الإنجليزية. تحتاج الشركات إلى موظفين متقنين للغة الإنجليزية ليس فقط للتواصل عالمياً مع زملاء عمل أو عملاء، و إنما أيضاً المقدرة على فهم برامج تقنية المعلومات ، دليل المعلومات ، والوثائق. بعض الشركات ببساطة ترغب لموظفيها الاستعداد لمستقبل حيث يكون اتقان اللغة الإنجليزية ضرورة لنجاح أعمالها. عدم توفر مستوى جيد من اتقان اللغة الإنجليزية قد يكون عائق عن فرص التقديم لوظيفة شاغرة.

  2. الجامعة

    العديد من الجامعات اليوم تتوقع من الطلاب مستوى محدد من اتقان. اللغة الإنجليزية. على الطلاب أن تكون لديهم المقدرة على القراءة و البحث باللغة الإنجليزية بمستوى فهم محدد. و في بعض الحالات يتطلب الأمر الالتحاق بمواد تدرس أساسا باللغة الإنجليزية. لبعض الطلاب هنالك احتمالية الالتحاق بسنة دراسية كاملة بجامعة خارجية تنتهج التعلم باللغة الإنجليزية. ربما أيضا خطر لكم التفكير بإلحاق أبنائكم في جامعات عريقة بالمملكة المتحدة أو الولايات المتحدة الأمريكية تلقائيا ليتم لهم الحصول على تلك الفرصة ،عليهم الاستعداد لها.

  3. السفر

     الإنجليزية هي اللغة السائدة حول العالم كلغة ثانوية. ذلك يعني أنه حينما نسافر لأي دولة بالعالم فإن اللغة الإنجليزية هي مفتاح التواصل. السفر لقارات أخرى ومناطق أبعد سيصبح أسرع و أسهل مما هو عليه اليوم. لذا على الجيل الجديد أن يستعد لاكتشاف العالم.

  4. الترفيه

     عندما تبحث عن معلومة على الانترنت ، الق نظرة على شبكات التواصل الاجتماعي، استمع الى الموسيقى ، ألعاب الفيديو ، أو شاهد مسلسل تلفزيوني، ستجد أن اللغة الإنجليزية هي الأساسية لكل منها. فيما يثير اهتمام الناشئين سيصبح هذا النمط أكثر أهمية مع تطور الانترنت المتسارع.

  5. سرعة التعلم

     أهمية قصوى أخرى لتعلم اللغة الإنجليزية للأبناء أنه تعلم اللغة في الصغر أسهل بكثير للتمكن منها. الأبناء كالإسفنج وباستطاعتهم استيعاب المعلومات أكثر دون صعوبة ودون تساؤلات كالكبار. الأطفال يستقبلون مختلف الأصوات وبإمكانهم تعلم النطق السليم تباعا، و هو أمر شبه مستحيل للبالغين الكبار. من وجهة نظر عملية لدى الأطفال مساحة وقت أوسع من الكبار وبسهولة يستطيعون استغلال أوقات فراغهم في تعلم اللغة الإنجليزية. إذا منحتم أبنائكم فرصة تعلم اللغة الإنجليزية الآن فإنكم بذلك تقومون بتوفير عناء جهد التعلم و الكثير من الوقت.

  6. توسعة المدارك الذهنية:

    يساهم تعلم اللغة الإنجليزية في توسعة مدارك الأبناء لتعلم طرق جديدة كرؤية مختلف الأشياء من حولهم بالإضافة للتعبير عن ذاتهم. بالتمكن من طرق مختلفة كوسائل تواصل الأفكار والمشاعر، لدى الأطفال خيارات أكثر للتعبير عن رغباتهم. حيث أنه من المثبت علميا أن التمكن من لغتين يطور المهارات الفكرية في إيجاد حلول للمشاكل و القدرة على تعدد المهام والإنجاز.

 

والأكثر من كل ذلك ، بساطة معرفة التحدث باللغة الانجليزية تمكن الأبناء من فرص أكبر للحصول على تجارب ثقافية معرفية بشكل مباشر مع مختلف الأشخاص حول العالم بشكل شخصي أو عبر الانترنت.

لا شك في أن منحكم أبنائكم فرصة تعلم اللغة الإنجليزية سيفتح أبوابا كثيرة و متنوعة لمستقبلهم. يجد الأطفال و الشباب المنتسبين لدى وول ستريت انجلش أن الدورات الخاصة لتعلم اللغة الإنجليزية مرحة ومسلية. حيث يمكنهم بسهولة إدراج وقت مخصص للدروس المتاحة بشكل يومي بفضل الموقع الخاص بنا online multimedia lessons.
بمجرد استعدادهم يمكنهم أيضا التحضير لشهادة عالمية معرفة تمكنهم من الالتحاق بفرص التعليم والتطور المهني.

زوروا أقرب مركز لوول ستريت انجلش وامنح أبنائك اللغة الإنجليزية اليوم!

 

 

Wall Street English avatar

Wall Street English

مؤلف هذا المنصب