دورات اللغة إنجليزية المرنة والمفيدة بحق!

01/04/2021 By
167

هل حاولت تعّلم اللغة الإنجليزية ولكنك صادفت صعوبة في إيجاد الوقت المناسب؟ ربما لديك جدول مزدحم في العمل أو لديك التزامات في المنزل؟

إذا كنت ترغب في الحصول على طريقة أكثر مرونة لتعلم اللغة الإنجليزية، فتابع القراءة لمعرفة المزيد عن الطريقة التي أثبتت جدواها مع نتائج مضمونة من وول ستريت إنجلش.

في وول ستريت إنجلش، يمكنك حقًا تعلم اللغة الإنجليزية أينما ومتى تريد. يمكنك الاستفادة إلى أقصى حد من وقتك وتعلم اللغة الإنجليزية بسهولة سواء كان ذلك في غرفة المعيشة الخاصة بك أو أثناء فترة استراحتك في العمل أو حتى أثناء التنقل بهاتفك المحمول.

يمكنك التواصل بأنشطة الدراسة الذاتية على أي جهاز: هاتف محمول أو جهاز لوحي أو كمبيوتر. ثم عندما تكون مستعدًا، يمكنك حجز فصل اونلاين لتعلّم اللغة الإنجليزية الخاص بك والانضمام إلى 3 طلاب آخرين كحد أقصى في الفصل الواحد لدينا لحضور حصة مع أحد مدرسي اللغة الإنجليزية المعتمدين لدينا.

تتكيف الطريقة التي أثبتت جدواها والتي طورتها وول ستريت إنجلش على مدار الخمسين عامًا الماضية مع جدولك الزمني وضغوط الوقت مع التأكد من استمرار التعلم بفاعلية.

مع طريقة وول ستريت إنجلش، نتأكد من أنك تبدأ بالمستوى الصحيح تمامًا. عند التسجيل لأول مرة، سيكون لديك جلسة مع أحد مستشاري الدورة التعليمية لدينا الذين سيقيمون أهدافك ويضعون خطة دورة مخصصة لك.

سوف يعطونك أيضًا اختبار مستوى اللغة الإنجليزية الشامل مجانًا. بمجرد أن نعرف مستواك في البداية، يمكننا إخبارك بالضبط بالوقت الذي ستستغرقه للوصول إلى المستوى الذي تحتاجه.

نحن على ثقة من أنك لن تضيع أي وقت ونضمن حتى أنك ستحصل على النتائج التي ترنو إليها! نظرًا للطريقة التي تؤهلك بها طريقتنا للفصول الدراسية، يمكنك التأكد من أنك مستعد دائمًا للنجاح والانتقال إلى المستوى التالي. ستكون دائمًا على استعداد تام قبل المستوى التالي.

الجانب المرن الأخير من دورة وول ستريت إنجلش هو حقيقة أنه يمكنك البدء في الدراسة على الفور، متى وأينما تريد. لا يتعين عليك الانتظار حتى بداية العام الدراسي الجديد أو عند بدء دورة جديدة. ما عليك سوى حجز موعد مع أحد مستشاري الدورة التدريبية لدينا، وإجراء اختبار تحديد المستوى ووضع خطة الدراسة الخاصة بك.
ثم يمكنك البدء في الدراسة على الفور والتعامل مع أولوياتك الأخرى. أيضاً لا داعي للقلق، فلن تترك بمفردك أبدًا حيث يتوفر مدرسونا ومدربوننا الشخصيون دائمًا بالتعليقات والنصائح لإبقائك على المسار الصحيح عندما تكون في أمس الحاجة إلي ذلك.

هل تريد معرفة المزيد حول كيفية تعلمك للغة الإنجليزية في وول ستريت إنجلش؟

إضغط هنا

 
Wall Street English avatar

Wall Street English

مؤلف هذا المنصب