قارن وول ستريت إنجلش مع دورات اللغة الإنجليزية الأخرى اونلاين

14/02/2021 By
305

هل تبحث عن أفضل طريقة لتعلم اللغة الإنجليزية اونلاين ؟ هناك العديد من الطرق المختلفة لتعلم اللغة الإنجليزية، وغالبًا ما يكون من الصعب معرفة الطريقة الأفضل بالنسبة لك والتي ستحقق النتائج التي تريدها.

تابع القراءة لمعرفة المزيد حول كيفية تعلم اللغة الإنجليزية اونلاين من خلال هذه المقالة التي تقارن وول ستريت إنجلش مع دورات اللغة الإنجليزية الأخرى اونلاين.

 

كيف تختلف وول ستريت إنجلش عن دورات اللغة الأخرى اونلاين

إذن، لقد قررت أنك تريد تعلم اللغة الإنجليزية، وهي بداية رائعة! ربما ترغب في تحسين حياتك المهنية أو تحتاج إلى اللغة الإنجليزية للدراسة في الكلية أو الجامعة؟ ربما أنت مهتم أكثر بتحسين الذات أو توسيع شبكة أصدقائك؟ في كلتا الحالتين، هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها تعلم اللغة الإنجليزية. هل جربت أيًا من هؤلاء من قبل؟

طرق تعلم اللغة الإنجليزية

يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية بالانتقال إلى بلد يتحدث الإنجليزية. غالبًا ما تكون طريقة الاختلاط في اللغة فعالة جدًا لأنك تعيش حياتك اليومية باللغة الإنجليزية، ولكنها أيضًا صعبة ومكلفة للغاية. في الأوقات الصعبة التي يسببها وباء كورونا ومع قيود السفر المرتبطة به، قد لا يكون هذا خيارًا متاحاً لك.

قد يكون خيارك الآخر هو محاولة تعليم نفسك اللغة الإنجليزية باستخدام بعض الإرشادات والنصائح العديدة اونلاين التي ستجدها من خلال البحث في مواقع الويب أو اليوتيوب ومع ذلك، غالبًا ما يكون هذا صعبًا نظرًا لأنه من الصعب الحفاظ على حافزك وليس لديك الكثير من الدعم من الخبراء. غالبًا ما تكون طريقة التعلم هذه غير منظمة ولا تعرف ما عليك القيام به للتحسين.

ربما تكون قد قررت أن أفضل طريقة هي الانضمام إلى دورة اللغة الإنجليزية بمساعدة مدرس اللغة الإنجليزية. إذا كان الأمر كذلك، فهو خيار رائع لأنه أحد أفضل الخيارات المتاحة. فعلى الرغم من إغلاق مدارس اللغة الإنجليزية التقليدية في العديد من الأماكن بسبب فيروس كورونا، لا تزال هناك بعض الخيارات الممتازة لتحسين مستواك من خلال دورة تدريبية بما في ذلك التسجيل في دورة اللغة الإنجليزية اونلاين.

كيف يمكنك مقارنة دورات اللغة الإنجليزية اونلاين

إن اختيار أفضل دورة في اللغة الإنجليزية ليس بالأمر السهل. يبدو أن الجميع يقدم دروسًا مباشرة اونلاين مع معلمين معتمدين متاحين على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

إذن كيف تتخذ القرار؟ للمساعدة، حددنا هنا أوجه التشابه والاختلاف الرئيسية بين دورات وول ستريت إنجلش ودورات اللغة الإنجليزية الأخرى اونلاين.

  1. تماشى الدورة التدريبية مع CEFR

CEFR هو الإطار الأوروبي المرجعي المشترك للغات، وهو معيار دولي لوصف القدرة اللغوية. من المهم التأكد من أن دورة اللغة الإنجليزية الخاصة بك تحتوي على مستويات من المبتدئين إلى المتقدمين مرتبطة مباشرة بالمعايير العالمية.

وول ستريت إنجلش: نعم

دورات أخرى اونلاين: نعم

  1. مدرسو اللغة الإنجليزية ذو المستوى الأصلي للغة

كما ذكرنا مسبقاً، من المهم الحصول على الدعم والتعليقات من مدرسي اللغة الإنجليزية لمساعدتك في تجربة تعلم اللغة الإنجليزية. لا يكفي أن يكونوا مجرد متحدثين أصليين للغة الإنجليزية. من المهم أيضًا أن يكونوا معتمدين في تدريس اللغة الإنجليزية. حتى يكونوا قادرين على تعليمك المهارات التي تحتاجها لتعلم اللغة اونلاين أو في الدروس الشخصية.

وول ستريت إنجلش: نعم

دورات أخرى اونلاين: نعم

  1. مدرب شخصي

من المفيد جدًا أن يكون لديك بعض الدعم الإضافي لإبقائك على المسار الصحيح لتعلم اللغة الإنجليزية. يشبه المدرب الشخصي مدربك في صالة الألعاب الرياضية حيث يمكنه مساعدتك في اتباع خطة للحصول على النتائج التي تريدها. عادةً ما يكون المدرب الشخصي شخصًا تعلم اللغة الإنجليزية بنفسه ولذا فهو يعرف بالضبط ما يجب فعله للحفاظ على دوافعك نحو تحقيق أهدافك.

وول ستريت إنجلش: نعم

دورات أخرى اونلاين: لا

  1. الفصول الصغيرة والأوقات الإضافية للممارسة

عندما تتعلم اللغة الإنجليزية، فأنت تريد التأكد من حصولك على الكثير من الوقت مع المعلمين المؤهلين تأهيلا عاليا عندما تكون في صفك سواء كان ذلك اونلاين أو شخصيًا.

من المفيد أن يكون لديك فصل صغير مع عدد قليل من الطلاب الآخرين فقط بدلاً من الكثير من الآخرين الذين لا يجعلونك تحصل على نفس القدر من الدعم المخصص والتعليقات من معلمك/مدربك. من المهم أيضًا أن تكون لديك فرص للحصول على مزيد من الممارسة في استخدام اللغة الإنجليزية، سواء كان ذلك في الأنشطة عبر الإنترنت التي يمكنك القيام بها كواجب منزلي أو في جلسات إضافية حيث يمكنك التواصل والاستمتاع مع المتعلمين الآخرين باللغة الإنجليزية.

وول ستريت إنجلش: نعم

دورات أخرى اونلاين: لا

  1. تعلم أين ومتى تريد

من المتطلبات المهمة الأخرى في دورة اللغة الإنجليزية اونلاين أن تكون مرنة بما يكفي لتناسب جدولك الزمني. خاصة عندما تكون هناك قيود على السفر أو التنقل في منطقتك المحيطة، فقد يكون من المفيد حقًا الحصول على دورة تمنحك خيار معرفة المكان والوقت الذي تريده. بالطبع، يشمل هذا أيضًا القدرة على استخدام أي جهاز للدراسة والقيام بفصولك الدراسية سواء كان ذلك الهاتف المحمول أو الكمبيوتر.

وول ستريت إنجلش: نعم

دورات أخرى اونلاين: نعم

  1. مدارس بالقرب منك

على الرغم من أنك تفكر في الانضمام إلى دورة تدريبية عبر الإنترنت في الوقت الحالي، فمن المفيد أيضًا اختيار مقدّم دورات اللغة الإنجليزية الذي لديه خيارات أخرى إذا كنت في حاجة إليها أو إذا كنت تريد تغيير طريقة التعلم في المستقبل. في وول ستريت إنجلش لدينا أكثر من 420 مدرسة في 29 دولة حول العالم والتي قامت بتدريس أكثر من 3 ملايين طالب اللغة الإنجليزية، لذلك قمنا بتطوير طريقة مجربّة تعمل بشكل شخصي والآن اونلاين بالكامل. إذا كانت المدارس مغلقة في الوقت الحالي، فقد ترغب في إلقاء نظرة على مزود يعيد فتحها عندما يكون ذلك آمنًا.

وول ستريت إنجلش: نعم

دورات أخرى اونلاين: لا

  1. نتائج مضمونة

يجب أن يكون أحد أهم عوامل اختيار دورة اللغة الإنجليزية هو ما إذا كانت تعمل بالفعل وتؤهلك للحصول على النتائج التي تريدها. من المهم التأكد من أن طريقة التدريس ذات قيمة جيدة وأن الدورة الأفضل قيمة هي تلك التي تتأكد من خلالها بأنك تتعلم اللغة الإنجليزية. في وول ستريت إنجلش، لدينا طريقة تعلم مثبتة. إذا لم تحقق هدفك المتفق عليه في نهاية الدورة، فاسترجع أموالك. نحن نضمن لك ذلك!

وول ستريت إنجلش: نعم

دورات أخرى اونلاين: لا

 

 

كيف نضمن أنك ستتعلم اللغة الإنجليزية اونلاين

يمكنك أن تكون واثقًا من أنك ستتعلم باستخدام طريقة وول ستريت إنجلش. من اليوم الأول من دورتك التدريبية، سيتم إرشادك لتعلم اللغة الإنجليزية باستخدام تكنولوجيا التعلم لدينا وبدعم من مدرسينا المعتمدين والمدربين الشخصيين.

إذا اتبعت طريقتنا ، فسوف تتعلم اللغة الإنجليزية. نحن نضمن ذلك.

تعتمد طريقتنا على أربع خطوات بسيطة: 

  1. شاهد وتعلم

تعلم اللغة الإنجليزية من خلال مشاهدة مسلسل تعليمي حائز على جوائز يقدم لك اللغة الصحيحة في الوقت المناسب

  1. الممارسة والنطق والتحدث

اقرأ واكتب واستمع وتحدّث في أنشطة تفاعلية اونلاين مع ملاحظات فورية على النطق.

  1. ملاحظات من معلمك

انضم إلى فصول افتراضية مباشرة مع مدرسين معتمدين و 3 طلاب آخرين كحد أقصى في نفس المستوى.

تدرب على اللغة التي تعلمتها واحصل على تعليقات حول كيفية تحسينها.

  1. الدعم من مدربك الشخصي

خطط لأهدافك مع مدربك الشخصي في جلسات دعم افتراضية فردية

تأكد من البقاء على المسار الصحيح والبقاء متحفزًا لتحقيق نتائج حقيقية

اختر الخطة المناسبة لك

لدينا مجموعة من خطط الدورات التدريبية اونلاين لتلائم احتياجاتك. يمكنك أن تكون واثقًا من أنه عندما تختار الدراسة، ستبدأ في التحدث باللغة الإنجليزية منذ البداية.

تشمل جميع خطط الدورات التدريبية ما يلي: الوصول الكامل إلى طريقة التعلم المثبتة لدينا، جلسات مع المعلمين المؤهلين تأهيلا عاليا والمدربين الداعمين ؛ وممارسة الدروس وفصول القواعد الإضافية والأنشطة الاجتماعية.

يمكنك اختيار التعلم اونلاين أو في المركز أو مزيج من الاثنين (في المناطق ذات المدارس مفتوحة حاليًا)

هل تريد معرفة المزيد؟ أكمل النموذج التالي وسيتصل بك أحد أعضاء فريقنا لمناقشة كيف يمكننا مساعدتك في تحسين مستواك في اللغة الإنجليزية.

إضغط هنا

 
Wall Street English avatar

Wall Street English

مؤلف هذا المنصب