كيف تتعلم اللغة الإنجليزية بسرعة اونلاين

11/07/2021 By
349

 

هل واجهت دائمًا صعوبة في إيجاد الوقت لتعلم اللغة الإنجليزية؟ هل تفوتك اللحظة التي تبدأ فيها العديد من الدورات؟

الاضطرار إلى الالتزام بجداول الفصول الدراسية الصارمة ومواعيد الدورات يمكن أن يمنعك بسهولة من تعلم اللغة الإنجليزية. إذن ماذا لو كانت هناك دورة تتمتع بمرونة تامة من حيث أوقات الدراسة والإيقاع ومتاحة بنسبة 100٪ عن بعد (اونلاين)؟ تابع القراءة لمعرفة المزيد عنها.

 

جداول حصص مرنة

بالنسبة للكثيرين منا، من الصعب حقًا تحديد يوم ووقت للدراسة يكونان غير قابلين للتغيير لبضعة أشهر. في وول ستريت إنجلش، أنت لست مضطرًا لذلك!

يمكن أن يكون كل فصل تحجزه في يوم ووقت مختلفين. يمكن أن يكون أحد الدروس في صباح يوم الاثنين والدرس التالي في مساء يوم الجمعة. أنت تختار!

100٪ أونلاين

بالإضافة إلى المرونة الكاملة فيما يتعلق بالتواريخ والأوقات، يمكنك الآن الدراسة أينما كنت بفضل دروسنا أونلاين. ما عليك سوى حجز فصل دراسي عندما يناسبك ومقابلة مدرسك أونلاين في فصلنا الحصري المخصص لذلك.

لن تفوّت أحد دروسك

إن التمتع بهذه المرونة في الدورة التدريبية أمر مهم للغاية لأنه يعني أنك لن تفوتك الدروس على عكس العديد من الدورات التدريبية التقليدية. إذا كنت تقضي أسبوعًا مزدحمًا ولا يمكنك الدراسة لمدة أسبوع واحد، أو حتى إذا اضطررت إلى الإلغاء في اللحظة الأخيرة، فلا مشكلة – فأنت ببساطة تقوم بهذا الدرس في الأسبوع التالي، دون أن تفقد أي شيء.

احجز دروسًا بنفسك

بفضل جدول الحجز الخاص بنا عبر الإنترنت، يمكنك الاشتراك في الفصول بنفسك! لا داعي لإضاعة الوقت في الاتصال بالمركز – عندما تكون جاهزًا، على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، يمكنك حجز فصل دراسي من خلال أي جهاز محمول.

تحسين استغلال وقت فراغك

أظهرت الأبحاث التي تم إجراؤها العام الماضي أن كل واحد منا لديه في المتوسط ​​38 ساعة من وقت الفراغ كل أسبوع! وفي هذه الأوقات الصعبة، من المحتمل أن يكون عدد تلك الساعات قد زاد، لكننا غالبًا ما نستخدم وقت الفراغ هذا بشكل سيئ – مشاهدة التلفزيون أو النظر إلى وسائل التواصل الاجتماعي أو ممارسة الألعاب. من خلال القيام بدورة اللغة الإنجليزية التي يمكنك متابعتها أينما كنت ومتى كنت متفرغًا، سوف تستفيد بشكل كبير من ذلك الوقت.

ابدأ وقتما تشاء

إلى حد بعيد، تطلب منك غالبية مدارس اللغات بدء الدورة مع بداية الفصل الدراسي – عادةً في سبتمبر أو يناير أو أبريل. هذا في الواقع محدود للغاية، وغالبًا ما تكون تلك الأوقات من العام مليئة بالفعل بالأنشطة المختلفة.

في وول ستريت إنجلش، يمكنك بدء دورتك الدراسية وقتما تشاء، بما في ذلك في أي لحظة خلال هذه الفترة قد يكون لديك وقت حينها أكثر من المعتاد.

اختر سرعتك

جانب آخر مرن للغاية في الدورة التدريبية لدينا هو أنه يمكنك إدارة وتغيير إيقاع دراستك وفقًا لاحتياجاتك. يمكنك اختيار قضاء شهر واحد في الدراسة بشكل مكثف، مثل الشهر القادم عندما تعمل أو تدرس من المنزل، وعندما تعود إلى العمل أو الجامعة في الأشهر المقبلة، يمكنك أن تأخذ الأمور ببطء أكبر.
هذا المستوى من المرونة مفيد حقًا إذا كان جدولك يميل إلى التغيير كثيرًا.

احضر الفصول عندما تكون مستعدًا

في وول ستريت إنجلش تمكّنك طريقتنا من تعلم لغة جديدة بنفسك قبل الدرس مع المعلم. هذا يعني أنك عندما تنضم إلى درس وتتدرب مع معلمك، تكون مستعدًا بنسبة 100٪، كما هو الحال مع اثنين أو ثلاثة طلاب آخرين في صفك الصغير. إذا لم يكن لديك وقت للاستعداد يمكنك ببساطة تأجيل الدرس لبضعة أيام. يقدم جدول الحصص أونلاين دروسًا طوال اليوم كل يوم، لذلك من السهل العثور على يوم ووقت يناسبك.

المرونة مع التوجيه المستمر

يُعد التحلي بالمرونة ميزة رائعة عندما تحاول تعلم اللغة الإنجليزية، ولكن التحلي بالمرونة بدون دعم وتوجيه قد يكون أمرًا خطيرًا. قد تبدأ الموضوع تلقائياً ولكن بعد ذلك تتخبط وتتشتت وينتهي بك الأمر إلى عدم الدراسة. لهذا السبب، في وول ستريت إنجلش، يتم تعيين مستشار تدريب يرشدك بدون توقف طوال الدورة الدراسية.
سيساعدك مستشار التدريب الخاص بك على تكوين عادات الدراسة الصحيحة لإحراز التقدم، والتأكد من بقائك على المسار الصحيح للوصول إلى هدفك بإذن الله.

المرونة ضرورية لأي شخص في الوقت الحاضر يحاول تعلم اللغة الإنجليزية، وتقدم دوراتنا في وول ستريت لتعليم اللغة الإنجليزية مستوى من المرونة يتجاوز بكثير أي مركز آخر.

اكتشف أفضل طريقة لدراسة اللغة الإنجليزية من خلال أداة البحث عن الدورات:

 

إضغط هنا

 
Wall Street English avatar

Wall Street English

مؤلف هذا المنصب