قل نعم لأقصى فائدة من تعلم اللغة الإنجليزية

11/11/2019 By
293

عدد متزايد من الأشخاص اليوم من حول العالم في حالة استيعاب أكثر لرغبتهم و حاجتهم لتعلم اللغة الإنجليزية. ولكن تقريبا الجميع غير واثقين بامتلاكهم الوقت الكافي لإنجاز ذلك. على الرغم من ذلك ، أثبت بحث حديث أننا جميعا نملك وقت أكثر من كافٍ للدراسة بل و إنجاز أكثر من ذلك ! هل أنت مستعد للاستفادة القصوى من وقتك ؟

 

في يناير ٢٠١٩ أقامت سابيو للأبحاث استبيان خاص بمركز وول ستريت إنجلش من ٨ دول من حول العالم. احتوى علي استطلاع ٨٠٨٠ رأي من خلال طرح أسئلة مقابلة شخصية عن مدى وقت الفراغ في حياة البالغين و ماذا يصنعون خلال ذلك الوقت.

أظهرت النتائج أنه بالرغم من أن الأشخاص بوضوح لديهم مهام عمل جدية، يمتلكون معدل أربعة ساعات تعد وقت فراغ خلال أيام الأسبوع. والأكثر من ذلك ، يمتلكون معدل ثمانية ساعات فراغ أيام العطلة. بالمجمل ، معظم الأشخاص يمتلكون ٣٨ ساعة وقت فراغ أسبوعيا.

 

كيف يقضي الأشخاص أوقات فراغهم؟

ماذا يا ترى يصنع الأشخاص من أوقات فراغهم؟ ثلثي الأشخاص الذين أجريت عليهم المقابلة الشخصية يعتقدون بأن أغلب أوقات فراغهم تذهب سدى. الأسباب الأربعة الرئيسية كانت كالتالي:

  • قضاء الوقت مع أشخاص غير محببين لديهم ! ٤٤٪
  • ألعاب الفيديو و ألعاب الهواتف الذكية ٤٢٪
  • مشاهدة التلفزيون ٤٢٪
  • استخدام الهاتف ٤٠٪

 

تسعة من كل عشرة أشخاص من الذين أجريت عليهم المقابلة الشخصية يشعرون أن بإمكانهم استغلال أوقات فراغهم بشكل أفضل.

عند سؤالهم كيف يفضلون استغلال أوقات الفراغ بشكل أفضل، ثلاثة أرباع الأشخاص قالوا بأنهم يفضلون استغلال أوقات فراغهم في تعلم شيء جديد.، ٥٧٪ منهم يرغبون تحديدا بتعلم اللغة الإنجليزية.

 

كيف يمكنك تحقيق الاستفادة القصوى من وقت فراغك في تعلم الإنجليزية؟

كما أظهرت نتائج الاستبيان بوضوح، أننا جميعا نملك الوقت الكافي للتعلم والدراسة، ولكننا لا نعلم دائما الطريقة التي يمكنها التكيف مع الانشغال الدائم للحياة اليومية.

في وول ستريت إنجلش يمكنك تعلم الإنجليزية أينما شئت و متى ما كان لديك متسع من الوقت. إنه الحل الأمثل لأي شخص يود استغلال اللحظات البسيطة بشكل أفضل.

كيف يعمل ذلك؟ كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر، جهاز لوحي ، أو جوال ، و يمكنك الدخول للدورة التعليمية ، دروس الكتب في أي مركز و التدريب على الاختبارات القصيرة المرحة. يمكنك الانضمام لأحد الصفوف الدراسية الجماعية في اليوم و الوقت الذي تقوم باختياره، وتغيير الموعد من أسبوع لآخر بما هو ملائم لك. متى ما كان لديك وقت إضافي في متناولك يمكنك التركيز أكثر في التعلم، كما في ذلك عندما تكون على انشغال أكثر من المعتاد ، فإنك ستبطئ في حجز المواعيد و اللحاق بها في الشهر الذي يليه.

 

اجعل من وقت الفراغ وقت المرح!

ربما كانت لديك صورة خاطئة أنك باستخدام وقت فراغك في تعلم اللغة الإنجليزية يعني التضحية بالمرح.، ولكن ذلك لا يمكنه أن يكون صحيحا. الطلاب لدى وول ستريت إنجلش يتقابلون م أشخاص مختلفين في كل صف دراسي، يشاهدون قصص مقاطع فيديو ترفيهية على “طريقة هوليوود” ، يمارسون الألعاب و يقومون بحضور الكثير من الفعاليات المرحة. و أكثر من ذلك بكثير.

حقيقة أنك تتعلم بمرح واضحة و تعمل كدافع إيجابي قوي لمساعدتك في التعلم أكثر و بتكرار أعلى.

 

صممت بمعايير عالية للقياس

سواء كنت تعمل و تدرس ، أو تعتني بعائلتك ، كل شخص لديه احتياجات و أهداف تخص تعلم اللغة الإنجليزية. بينما يتطلب الأمر البعض للدراسة المكثفة و التحضير لاختبارات الجامعة، يتطلب الأمر من آخرين التطور للحصول على ترقية في مجال عملهم ، والبعض يحتاج للاستعداد لإجازة يحلمون بها في المستقبل خارج بلادهم. أيا كانت احتياجاتك و أهدافك ، دورة اللغة الإنجليزية الخاصة بك ستكون مصممة لك بالكامل ومخصصة لك.

هل يمكنك الاستفادة من وقتك بحكمة أكثر؟ هل ترغب بقول نعم للاستفادة القصوى من وقت فراغك لتعلم اللغة الإنجليزية؟ اذا كان كذلك ، ابدأ الآن بمعرفة أي نوع من الدورات هو الأفضل لك.

Wall Street English avatar

Wall Street English

مؤلف هذا المنصب