English teacher explaining IELTS

اختبار نظام اختبار اللغة الإنجليزية الدولي (IELTS)

وُضِعت شهادات IELTS (نظام اختبار اللغة الإنجليزية الدولي) بالشراكة مع المجلس الثقافي البريطاني وآي دي بي: اختبار IELTS لاستراليا وكامبريدج لتقييم اللغة الإنجليزية.

يجب عليك اجتياز اختبار IELTS للسفر إلى دولة ناطقة باللغة الإنجليزية لأسباب تتعلق بالعمل أو الدراسة. تسمح لك شهادة IELTS أيضًا بالحصول على ساعات جامعية معتمدة وتمنحك فرصة الالتحاق ببرامج التدريب الأجنبية مثل Erasmus.

حسّن لغتك الإنجليزية في IELTS

إذا كنت بحاجة إلى تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية الأساسية أولاً قبل البدء في التحضير لامتحان IELTS ، فإن دورة اللغة الإنجليزية لدينا هي المكان المناسب للبدء. يمكنك تحسين مستواك في اللغة الإنجليزية العامة حتى تتمكن من النجاح في اختبار IELTS عندما تكون جاهزًا.

دوراتنا في اللغة الإنجليزية

دورة التحضير لامتحان IELTS

تعد دورة التحضير لاختبار IELTS للغة الإنجليزية في وول ستريت هي الحل الأمثل للحصول على النتائج التي تحتاجها في المهارات الأساسية الأربع التي تم تقييمها أثناء اختبار IELTS للغة الإنجليزية: القراءة والكتابة والاستماع والتحدث.


مع وول ستريت إنجلش ، يمكنك بدء دورة التحضير لامتحان IELTS في أي وقت من السنة ، واختيار أوقات الدرس وفقًا لاحتياجاتك والاستفادة من جميع خبرات مدرسينا المؤهلين المحليين.

دورات التحضير للامتحانات

فهم مستويات IELTS

تتراوح مستويات IELTS من 0 إلى 9 ولكن توجد مستويات بعينها مهمة للغاية. تطلب العديد من أفضل الجامعات الحصول على درجة 6.5 أو 7.0 في اختبار IELTS. يحتوي كل مستوى على مهارات معينة يمكننا مساعدتك في تطويرها.

1-4

5

6

7

8-9

1-4

درجات IELTS المنخفضة مخصصة للمتعلمين الذين يحتاجون إلى المزيد من التحسين. يمكنك التحدث عن بعض المواقف المألوفة وفهمها ولكنك قد تواجه صعوبة في التواصل والتعبير.

إذا كانت هذه هي درجتك الحالية ستفيدك دورة وول ستريت إنجلش الأساسية. تركز المستويات الأولى من دورتنا على تحسين مهاراتك الأساسية لزيادة درجاتك في IELTS. 

لقد ساعدنا أكثر من 3 ملايين طالب على تحقيق أهدافهم

انضم لدورة الإعداد لاختبار IELTS اليوم

تحدث مع أحد أعضاء فريقنا الخبير حول كيفية إعدادك لاجتياز اختبار IELTS.