Your browser is out-of-date!

Update your browser to view this website correctly. Update my browser now

×

اغلق

بحث

تعلم اللغة الإنجليزية معنا

تعلم اللغة الإنجليزية مع وول ستريت إنجلش

في وول ستريت إنجلش، نساعد على تحقيق حلم تعلم اللغة الإنجليزية، سواء لأفراد أو موظفين. نخصص دوراتنا لتلبية احتياجاتك، سواء كنت مبتدئاً أو متقدماً سواءً لك أو لعملك، ستجد لدينا الدورة المناسبة. تستخدم جميع هذه الدورات طريقة تعلم فريدة و مختلطة باستخدام الموارد والتقنيات التي تمكّن المتعلمين من تعلم اللغة بشكل طبيعي و بديهي.

سواء كنت ترغب في السفر إلى دولة ناطقة باللغة الإنجليزية، أو كنت تحتاج إلى أن يتعلّم فريق عملك ليديروا الأعمال باللغة الإنجليزية، فإن وول ستريت إنجلش شريكك في تعلّم اللغة الإنجليزية.

96% من الطلاب يوصون بنا إلى صديق

  • ” ساعدني تعلم الإنجليزية مع وول ستريت إنجليش في العثور على وظيفة جديدة. أعمل الآن في شركة طيران  وعملي  غالباً ما يحتاج إلى اللغة الإنجليزية”.


    هالة جفري ، طالبة وول ستريت

  • “لقد ساعدتني الدراسة في وول ستريت إنجلش على أن أثق بنفسي، وأن أكون شجاعةً، وأن أتحلّى بالقدرة على تحقيق المستحيل. أنا لا أخاف من التحدث إلى الأجانب، والتعامل مع الآخرين باللغة الإنجليزية والسفر إلى الخارج لوحدي بعد الآن”.


    أريج الحلبي, أريج الحلبي ، طالبة وول ستريت

  • أنا سعيدة لإقترابي خطوة إضافية إلى حلمي. بدأت رحلتى منذ عامٍ واحد، و حصلت على درجة جيدة في امتحان IELTS الآن يمكنني متابعة دراستي في جامعة أوروبية.


    لولوا علي ،طالبة وول ستريت

تجربة الطالب

 

نضع احتياجات الطلاب في صميم كل ما نقوم به لخلق تجربة تعليمية تكون داعمة ومرنة وفعالة ومسلية للمساعدة على حفاظ دوافعك حتى تحقق أهداف لغتك. لست و لن تكون وحيداً في وول ستريت إنجلش!

 

أعرف أكثر

أسلوبنا الناجح

 
يرجع السبب في نجاح أسلوبنا إلى كونه فريداً وداعماً ومتخصص لتلبية احتياجاتك. يتم المحافظة دائماً على دروسنا الصغيرة لتحقيق أقصى فائدة، ويتم ربط كل جزء من دورة الدراسة بآخر، ويزيد ذلك من معرفتك باللغة الإنجليزية.

 

أعرف أكثر

تريد أن تبدأ التعلم اليوم؟

تقدم دوراتنا فرصة مثالية لتعلم اللغة الإنجليزية في بيئة داعمة. حقق أقصى استفادة من دراستنا القائمة على المنهج والمتعة والترفيه.

تسجيل