Your browser is out-of-date!

Update your browser to view this website correctly. Update my browser now

×

اغلق

بحث

أسلوب التعلم الخاص بنا

ما هو أسلوب التعلم الخاص بـوول ستريت إنجلش؟

يتضمن أسلوب التعلم لدينا أفضل مكوّنات أساليب التعليم المختلفة. يمكنك دراسة اللغة الإنجليزية باتباع الطريقة الطبيعية لتعلم اللغة. نعلّم اللغة الإنجليزية باستخدام “اكتساب اللغة الطبيعية” – باتباع نفس الطريقة التي تعلّمت من خلالها لغتك الأولى. نركّز أولاً على الاستماع والتحدث وتأتي لاحقًا القراءة والكتابة. ونقدم العديد من الفرص لممارسة اللغة الإنجليزية في سياقات الحياة الواقعية التي تساعدك على فهم اللغة بعمقٍ أكبر وتعلمك كيفية استخدامها في حياتك اليومية.

ما هو أسلوبنا في تعليم اللغة الإنجليزية؟

ستتعلم اللغة من خلال دروس تفاعلية صغيرة عن طريق سلسلة مسلية على غرار المسلسلات الكوميدية التي يمكنك مشاهدتها أينما كنت. ستتمكن من الحصول على كتب العمل الرقمية التي لا تملّ من إتمامها وتعطيك تعليقات بنّاءة فورية بما يتعلّق بتقدمك. سيتضمن التدريب بيئة ممتعة في الصفوف الصغيرة التي يديرها المعلّم. تساعدك الصفوف التكميلية في تحسين المفردات التي ستستعملها، ومهاراتك في التحدث في اللغة الإنجليزية، وتقدم معاهدنا تجربة كاملة تمكّنك من الانضمام إلى النوادي الاجتماعية. أدخل إلى لوحة المعلومات الخاصة بك لإكمال التمارين وتتبّع تقدمك ثم انضمّ إلى المجتمع العالمي على الإنترنت في أي وقت. إن أسلوبنا في التعليم قابل تماماً للتخصيص، لذا يمكنك الحصول على برنامج دراستك الشخصي في المكان الذي ترغب به، وعندما تستطيع ذلك.

دورة دراسية فريدة تتبع الطريقة الطبيعية لتعلم اللغة الإنجليزية

الدورة الدراسية

يمكنك متابعة دورة الدراسة الفريدة في وول ستريت إنجلش، وذلك لممارسة اللغة الإنجليزية على الفور. ستشاهد أولاً مقاطع فيديو يشبه اسلوبها أسلوب المسلسلات الطويلة، تركّز من خلالها على الاستماع والفهم، وثم تنتقل إلى تعزيز مهاراتك في التحدث والنطق. ثم يتم تعزيز هذه المهارات من خلال تمارين القراءة والكتابة الموجودة في كتب عمل الطلاب الرقمية. ستتبع بعد ذلك درس صغير مع مدرّس لغة إنجليزية لديه مستوى أصلي لتحديد مدى تقدّمك في تعلّم اللغة. لدينا أيضاً دروس تكميلية إضافية هدفها تحسين مهاراتك اللغوية ونوادي اجتماعية ممتعة يمكنك مقابلة أشخاص جدد من خلالها واكتساب المزيد من الثقة في قدراتك في التحدث.

 

دراساتك مخصصة لك

أهم أمر لدى وول ستريت إنجلش هو أن تكون تجربتك تجربة شخصية تماماً. يمكنك دراسة اللغة عبر الإنترنت في أي وقت وفي أي مكان. ويمكنك متابعة الدروس في معاهدنا أو من المنزل. ويمكنك أيضاً حجز الدروس عبر الإنترنت لتتناسب مع جدولك الزمني الشخصي، وابدأ في الدرس عندما تريد. عندما تخضع لاختبار المستوى الخاص بك، نتأكد من أن الدورة التي ستتبعها تناسب مستواك، فنختار المستوى الأفضل من بين أكثر من 20 مستوى مختلف، وستتمكن من تتبّع تقدمك بسهولة من خلال تجربة التعلم الخاصة بك.

دروس تفاعلية

تتعلم اللغة والمفردات إما في معاهدنا أو عبر الإنترنت وذلك انتلاقاَ من دروسنا التفاعلية. هذه الدروس مكوّنة من سلسلة كوميدية تلفزيونية خاصة بنا، مما يجعلها ممتعة وسهلة، توفر جودة عالية على غرار أفلام هوليوود وقصة ممتعة مع شخصيات مثيرة للاهتمام، مضحكة ومحفزّة للدرس!

كتب العمل الرقمية

تدعم كتب العمل الرقمية الخاصة بك المفردات الجديدة ومهارات اللغة التي قد اكتسبتها من خلال الدروس التفاعلية. يمكنك إتمام الفروض في أي مكان عبر الإنترنت وستحصل على إجابات فورية لك وللمدرّس. هذا يعني أنك على معرفة دائمة من تقدمك ويمكن لمعلمك تعيين فروض منزلية إضافية في النقاط التي تحتاج فيها إلى مزيد من الدعم.

دروس لقائية

يتم إجراء هذه الدروس الصغيرة التي يقودها المعلم بواسطة مدرّسي اللغة الإنجليزية المؤهلين من مستوى اللغة الإنجليزية الأصلي. ويمكنك من خلال هذه الدروس ممارسة مهاراتك في اللغة الإنجليزية مع الآخرين وبناء ثقتك في التحدّث خلال أوقات مختلفة. يتم تقديم الدروس اللقائية في أوقات مختلفة مما يسمح لك بجدولة صفوفك في وقت يناسبك.

دعم التدريب

حقق أقصى استفادة من دروسنا التكميلية التي تتنوّع مواضيعها للمزيد من التدريس وممارسة اللغة. ويمكنك أيضاً قضاء بعض الوقت في معاهدنا التي تقدم لك موظفين سيدعموك في تعلّمك اللغة الإنجليزية واختبر مهاراتك عن كثب، كما يمكنك الانضمام إلى مجتمعنا الناشط على الإنترنت للتواصل مع الطلاب والمدرسين في جميع أنحاء العالم.

معلّمونا

نوظّف أفضل مدرسي اللغة الإنجليزية على المستوى الأصلي الذين يبغون مساعدتك على تعلم اللغة الإنجليزية! يتم اعتماد معلمينا من خلال برامج معتمدة في مجال التعليم ويعرفون أفضل التقنيات التي ستساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية. فهم يتعرفون عليك بشكل فردي ويمكنهم تتبع تقدمك باستخدام أحدث التحليلات. فهم يرون الثغرات التي تحتاج إلى دعم ويقدّموا لك أنشطة لتحسينها.

Dial icon

فعالية

هم مؤهلين تأهيلًا عالي المستوى، مدربين تدريباً جيداً، وذوي خبرة. وبصفتهم مدرسين للّغة الإنجليزية على المستوى الأصلي، فإنهم يعرفون كيفية استخدام اللغة الإنجليزية وتعليمها للاستخدام اليومي.

Bulb icon

إلهام

يتحلّون بالديناميكية والحماس. وسيلهموك لمتابعة التعلم لتحقيق أهدافك.

Smile icon

مرح

يجعلون التعلم ممتع! إنهم ملتزمون بتقديم دروس مبتكرة وجيدة لتجربة تعليمية مرحة.

 

Heart icon

داعم

مدرسونا محترفون متخصصون، يتعرفون عليك شخصياً، ليقدموا لك المشورة والدعم، فهم شركاءك في رحلتك لتعلم اللغة الإنجليزية.

هل تريد أن تبدأ في تعلم اللغة الإنجليزية اليوم؟

تقدم دروسنا فرصة مثالية لتعلم اللغة الإنجليزية في بيئة داعمة للتعلّم. استفد من تعليمنا القائم على المنهجية والمرح والترفيه إلى أقصى الحدود.

ابدأ بالتعلّم اليوم