fbpx
Your browser is out-of-date!

Update your browser to view this website correctly. Update my browser now

×

اغلق

بحث

ساهم في اتقان أبنائك للغة الانجليزية

الاختيار الأمثل لأبنائك

 

كآباء تودون منح أبنائكم أفضل انطلاقة ممكنة لمستقبلهم. يعد مقدرتهم على التحدث باللغة الإنجليزية جزء مهم من تكوين مستقبل ناجح. أغلب المنشآت التعليمية من جامعات و مدارس تحاول تمكين الطلاب من اللغة الإنجليزية ولكن النجاح والتمكين بالطرق التقليدية والصفوف الممتلئة ليس بالأمر السهل. لذا، ماهي الخيارات الداعمة الأخرى لديكم كآباء التي تمنح أبنائكم تعلم اللغة الإنجليزية؟ ماهي الطريقة الفعالة والمرِحة لتعلم اللغة الإنجليزية؟

ادعم ساهم في بناء مستقبل أبنائك الآن

اكتشف أفضل طريقة لتعلم أبنائك اللغة الإنجليزية وإتقانها

نصف الناطقين باللغة الإنجليزية وجدوا تحقيق قفزة نوعية مكتسبة بمعدل ٢٥٪ أعلى بسبب تعلم اللغة الانجليزية

Global English Language Report

 

ماذا تحتاج لإيجاد دورة تعلم اللغة الإنجليزية؟

حتى ينجح أبنائك في تعلم اللغة الإنجليزية، يجب أن يتوفر في الدورة ثلاث خواص رئيسية:

  1. التفاعل – يشد المرح و المتعة الانتباه للتعلم خصوصا للشباب أكثر من البالغين.
  2. المرونة – على الأرجح لدى الأبناء حياة مدرسية حافلة و ربما لديهم أنشطة رياضية محببة أو هوايات متنوعة، لذا قد يصعب إيجاد أنشطة إضافية فيما بينها. على دورة اللغة الإنجليزية أن تكون مرنة لتجد مساحة مخصصة وفق احتياجات الأبناء.
  3. العملية– يتعلم الأبناء تلقائيا قواعد ومصطلحات اللغة الإنجليزية بالمدرسة. لكن ما يحتاجونه حقا هو فرصة ممارسة التحدث باللغة الإنجليزية وسماعها بشكل فعال.

 

 

الأطفال المتحدثين بلغتين أسرع و أكثر قابلية للتعلم ، متطورين في المهارات العقلية الإبداعية و حل المشكلات، ولديهم فرص مهنية و عملية في المستقبل.

 

 لمستقبل مشرق لأبنائنا مع وول ستريت انجلش

 

 

 

ماهي الحلول التي تقدمها وول ستريت انجلش ؟

بخبرة تتجاوز ٤٧ عاما في تعليم اللغة الإنجليزية وول ستريت انجلش تملك المعرفة والخبرة باحتياجات الأطفال التي تمكنهم من النجاح في مرحلة التعلم. نتبع منهجية مبنية على الخصائص الثلاثة المذكورة أعلاه. حيث أنها تعمل كالتالي:

  • – طريقة مليئة بالمرح ،الأطفال و الناشئين كما هو الحال لدى الكبار، يستمتعون بالمنهجية التعليمية لدينا لأنها تعتمد على تنوع شامل لجميع الأنشطة- وسائط تعليمية للشرح وقيادة مبسطة من خلال المعلمين داخل الفصول التعليمية.
  • – متى و أين حسب الرغبة – بسبب المنصة التعليمية الالكترونية الخاصة بنا، يمكن للطلاب المشتركين التعلم و ممارسة اللغة الإنجليزية في المكان المتواجدين به وفي الوقت المناسب لهم. باستخدام أي جهاز. يمكن الحجز المسبق لموعد الدروس الخاضعة لإشراف المعلمين في التاريخ والوقت المناسب للطالب. تتوفر مواعيد مختلفة أسبوعيا لتناسب احتياجات جميع الطلبة.
  • – طريقة فعالة ! في حين أن بعض الدورات تركز على القراءة و الكتابة و دروس لا تنتهي لقواعد اللغة الإنجليزية ، في وول ستريت انجلش سيتعلم أبنائكم اللغة الإنجليزية من خلال ممارسة الاستماع و المحادثة منذ المستوى الأول و حتى النهاية. حيث أن محتوى المنهج التعليمي اللغوي هو اللغة الإنجليزية الدارجة و المستخدمة حول العالم اليوم.

اكتشف كيف يمكن لأبنائك تعلم اللغة الإنجليزية من خلال صفحة طريقتنا

 

احصل على شهادات

 

مميزات أخرى خاصة وول ستريت انجلش نقدمها للأطفال وهي فرصة التحضير لاختبارات اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها والتي تعتبر مطلب رئيسي للقبول بأهم الجامعات و الشركات العالمية من ضمنها :

وتتضمن الايلتس، توفل، تويك

اكتشف أكثر عن الدورات التحضيرية لاختبارات اللغة الانجليزية

كيف تعمل؟

 

يكمن جوهر الدورة التعليمية لدى وول ستريت انجلش على دورة تعليمية استحواذية بطبيعتها. تمام كما يتعلم أحدنا اللغة الأم الناطق بها. يبدأ الطفل تعلم اللغة من خلال السمع ثم يقلد محاكاة الصوت المسموع من خلال التحدث و من ثم يتعلم الطفل نطق الكلمات ثم الجمل و المفهوم العام للمعاني الخاصة بالمفردات والتراكيب اللغوية. التعلم عن طريق التجربة و الخطأ.

 

  • كل درس على المنصة التعليمية يعتمد على فيديو قصة مرحة، تمنح الطلاب الفرصة للاستماع والتعرض لصوت لغة جديدة.
  • يتبع ذلك سلسلة من تمارين المحادثات وأسئلة حاصة بها لتمكين الطلاب من اكتساب مصطلحات و تراكيب لغوية بشكل تلقائي
  • بنهاية الدورة التعليمية سيمارس الطلاب المكتسبات التعليمية مع المعلم الخاص بالدورة واثنين أو ثلاثة من الزملاء الملتحقين.

 

كما يمكن لأبنائكم الاستفادة من دروس إضافية مع مجموعات من نفس المستوى التعليمي. بالإضافة لتوفر أنشطة النادي الاجتماعي بالتنسيق من إدارة المركز شهريا تتضمن مناسبات و مسابقات مسائية وبعض الزيارات لمتاحف أو مناسبات عامة.

 

لتغيير مستقبل أبنائنا الى الأفضل

 

إن منح الفرصة لأبنائك لتعلم اللغة الإنجليزية هي هبة رائعة لأنها تفتح أبواب متنوعة لمستقبلهم الأكاديمي والمهني.

باختياركم ل وول ستريت انجلش ، بالتأكيد ستجدون ثمرة الوقت والجهد المستثمر لتعليم أبنائكم اللغة الإنجليزية في المستقبل القريب.

ساعد أبنائك لتعلم اللغة الإنجليزية مع وول ستريت انجلش

 

إن منح الفرصة لأبنائك لتعلم اللغة الإنجليزية هي هبة رائعة لأنها تفتح أبواب متنوعة لمستقبلهم الأكاديمي والمهني.

يمكنكم تحقيق مستقبل أفضل لأبنائكم مع وول ستريت انجلش

ساهم في اتقان أبنائك للغة الانجليزية