١٠ أسباب للالتحاق بوول ستريت إنجلش

١٠ محرم ١٤٤١ هـ

رغم وجود العديد من معاهد اللغة، إلا أن ثلاثة ملايين طالب حول العالم اختاروا وول ستريت إنجلش، وهنا عشرة أسباب لتفسير ذلك الاختيار.

أين ما تريد ،وقت ما تريد.

إحدى مزايا دورات اللغة الإنجليزية في وول ستريت إنجلش هي إمكانية الدراسة في أي مكان وفي أي وقت. يمكن الوصول إلى دروسنا المرحة والتفاعلية عبر الموقع الإلكتروني أو التطبيق الخاص بنا، وهو متوافق مع مختلف الأجهزة. بالتالي، يمكنك الاستفادة من وقتك الحر لتعلم اللغة الإنجليزية. والأفضل من ذلك، يمكنك حجز موعد مسبق لحصصك بقيادة معلم مختص في اليوم والوقت المناسب لك.

شخصي

لكل منا مواعيد مختلفة للتعلم و أوقات محدود. بفضل تنوع المستويات لدينا ووضوح الأهداف المحددة لكل منها، وول ستريت إنجلش يساعدك في الوصول بدقة لأهدافك المحددة ضمن الإطار الزمني الخاص بك. سواء كنت في عجلة للتعلم أو تفضل التعلم على مهل، يمكننا التأقلم معك كما أننا نقدم الدعم اللازم  بشكل مستمر لمساعدتك على تحقيق أهدافك في حال تأخرك عن الجدول الخاص بك.

منهجية ناجحة

تم تأسيس وول ستريت انجلش في عام ١٩٧٢، وأول طالب منتسب لدينا مر بذات المنهجية التي نمارسها اليوم. حيث أنها تعتمد على التحصيل اللغوي بطريقة طبيعية ،بمعنى عن طريق الاستماع أولا للغة بذات الطريقة التي يتعلم بها أي منا اللغة الأم. أكثر من ثلاثة ملايين طالب تمكنوا من إتقان اللغة الإنجليزية بالطريقة ذاتها وبذلك نحن نضمن نجاحها.

التركيز على المهارات الصحيحة

عندما نفكر بالمهارات اللغوية فإننا غالبا ما نشير إلى القراءة ، الكتابة ،الاستماع والتحدث. بالرغم من ذلك نجد معظم دورات تعلم الإنجليزية توجه معظم تركيز الطلاب وطاقاتهم التعليمية على القراءة والكتابة. صعوبة أي شخص بحاجة لإتقان اللغة الإنجليزية بغرض العمل، تكمن بطبيعة الحال في التواصل من خلال التحدث مع العملاء على اختلافهم خاصة عبر الهاتف ، أو من خلال الاجتماعات وكذلك القدرة على التحدث معهم بطلاقة. في وول ستريت إنجلش ٨٠٪ من الدروس لدينا تعتمد تحديدا على مهارات اللغة الأساسية، التحدث و الاستماع. لأنهما أهم ما أنت بحاجة إليه.

الإنجليزية العملية

 أهم ما يؤخذ بعين الاعتبار في اختيار تعلم اللغة الإنجليزية هو نوعية اللغة التي ستتمكن منها. الحصيلة اللغوية التي تحتاجها للسفر أو العمل هي بلا شك الأكثر عملية والتي هي ذاتها التي تستخدمها عبر الهاتف حين التحدث، أو كتابة البريد الالكتروني أو ملاحظات الاجتماعات المهنية. دورة تعلم اللغة الإنجليزية لدى وول ستريت إنجلش تمكنك من تعلم اللغة الإنجليزية الدارجة في العمل والسفر، سواء للحجز في المطاعم أو للحياة اليومية العالمية. كما أنك ستتعرف على لهجات مختلفة للغة الإنجليزية من حول العالم. لأن معظم من يستخدم اللغة الإنجليزية للتواصل كلغة ثانوية، يستخدمونها مع غير الناطقين بها.

أنشطة مرحة

 ركن أساسي لدينا كجزء من طريقة التعليم هي الطرق المرحة. إن كنت تتعلم بمرح فإنك على الأغلب ستتذكر وتقوم باستيعاب ما تعلمته جيدا. الدروس التفاعلية الخاصة بنا مبنية على مجموعة متسلسلة من القصص الترفيهية والأسئلة المتنوعة لتمكنك من ممارسة ما تتعلمه من خلال البرنامج التفاعلي . كما أن جميع فروع وول ستريت إنجلش تتوفر لديها جداول أسبوعية خاصة بدروس المحادثة مع مجموعات صغيرة. كما أنها توفر أنشطة متنوعة داخل المركز و خارجها لفرصة ممارسة اللغة.

شبكة عالمية

 لدى وول ستريت إنجلش أكثر من ٤٠٠ مركز في ٢٨ دولة حول العالم. لدينا ١٨،٠٠٠ طالب الآن. كوننا منظمة بهذا الحجم الهائل يعطينا مميزة خاصة تمنحك فرصة الانتماء لمجتمع دولي يضم طلبة لللغة الإنجليزية من حول العالم. ويمنحك فرصة التعرف على آفاق جديدة من حول العالم. كما أننا نضمن لك الجودة العالمية بمعاييرنا المعهودة في تطوير المحتوى بجودة عالية.

٢٠ مستوى من CEFR 

لدى وول ستريت إنجلش ٢٠ مستوى من المبتدئ إلى المحترف ( كالناطق بالانجليزية تقريبا). كل مستوى يساعدك على تعلم سلسلة من المهارات اللغوية المحددة. يعد محتوى نظام الدورات مطابق للمعايير العالمية لمستويات اللغة الإنجليزية. (المرجع الأوروبي لأطر التعليم المتعارفة) CEFR

لذا حين تلتحق باختبار تحديد المستوى لتحديد نقطة الانطلاق بإمكانك معرفة المعيار الخاص بك في سلم مستويات التعلم أ١،أ٢،أ ب١،ب٢، س١،س٢ ثم تقرر المستوى الذي ترغب بالوصول إليه.

لذا حين تلتحق باختبار تحديد المستوى لتحديد نقطة الانطلاق بإمكانك معرفة المعيار الخاص بك في سلم مستويات التعلم أ١،أ٢،أ ب١،ب٢، س١،س٢ ثم تقرر المستوى الذي ترغب بالوصول إليه.

فرصة الحصول على شهادة عالمية:

لدى مراكز وول ستريت إنجلش أمر آخر رائع يمنحك فرصة التحضير لأفضل اختبارات تحديد مستوى اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها IELTS, TOEIC, TOEFL, BULATS. هذه الشهادات في تزايد لأهميتها للجامعات و الشركات في معرفة مستوى اللغة الإنجليزية الخاص بالمتقدم. يمكنك وول ستريت إنجليش من الوصول للمستوى المطلوب من خلال الدورات العامة الخاصة بنا، ثم يهيئ لك التحضير لاختبار اللغة الذي ترغب بالحصول عليه بمساعدة المعلمين المختصين بذلك لدينا.

كل مركز لوول ستريت إنجلش ذو طابع عصري، بنمط المكان المفتوح ليساعد ثقة الطلاب على المحادثة الإنجليزية أمام الآخرين.

كما نطبق سياسة التحدث حصريا باللغة الإنجليزية داخل المركز لكل شخص داخل المركز. مما يعني أن تواجدك داخل المركز منذ لحظة الدخول و حتى الخروج تشابه تواجدك في دولة ناطقة بالإنجليزية.