١٠ أسباب للالتحاق بوول ستريت إنجلش

09/09/2019 By
1115

بوجود العديد من معاهد اللغة للإختيار بينها، لماذا تختار وول ستريت إنجلش ؟ هنا عشرة أسباب ل ٣ ملايين طالب من حول العالم قاموا باختيار وول ستريت إنجلش

  1. أين ما تريد ،وقت ما تريد.

    ميزة رائعة لدى دورات اللغة الإنجليزية في وول ستريت انجليش تمكنك من الدراسة أينما كنت في أي وقت. دروسنا المرحة والتفاعلية متوفرة على الموقع الالكتروني او التطبيق الخاص بنا، و متطابق مع مختلف الأجهزة. لذا متى ما كان لديكم متسع من الوقت الحر ،بإمكانكم انتهاز الفرصة والاستفادة منها لتعلم الإنجليزية. والأكثر من ذلك يمكنكم حجز موعد مسبق لحصص بقيادة المعلم المختص في اليوم والوقت المناسب لكم.

  2. شخصي

    لكل منا مواعيد مختلفة للتعلم و أوقات محدود. بفضل تنوع المستويات لدينا ووضوح الأهداف المحددة لكل منها، وول ستريت انجلش يساعدك في الوصول بدقة لأهدافك المحددة ضمن الإطار الزمني الخاص بك. سواء كنت في عجلة للتعلم أو تفضلون التعلم على مهل، يمكننا التأقلم معكم كما أننا نقدم الدعم اللازم وبشكل مستمر لمساعدتكم على تحقيق أهدافكم في حال تأخرك أو سباقك للجدول الخاص بك.

  3. منهجية ناجحة

    تم تأسيس وول ستريت انجلش في عام ١٩٧٢، وأول طالب منتسب لدينا مر بذات المنهجية التي نمارسها اليوم. حيث أنها تعتمد على التحصيل اللغوي بطريقة طبيعية ،بمعنى عن طريق الاستماع أولا للغة بذات الطريقة التي يتعلم بها أي منا اللغة الأم. أكثر من ثلاثة ملايين طالب تمكنوا من إتقان اللغة الإنجليزية بالطريقة ذاتها وبذلك نحن نضمن نجاحها.

  4. التركيز على المهارات الصحيحة

    عندما نفكر بالمهارات اللغوية فإننا غالبا ما نشير إلى القراءة ، الكتابة ،الاستماع والتحدث. بالرغم من ذلك نجد معظم دورات تعلم الإنجليزية توجه معظم تركيز الطلاب وطاقاتهم التعليمية على القراءة والكتابة. صعوبة أي شخص بحاجة لإتقان اللغة الإنجليزية بغرض العمل، تكمن بطبيعة الحال في التواصل من خلال التحدث مع العملاء على اختلافهم خاصة عبر الهاتف ، أو من خلال الاجتماعات وكذلك القدرة على التحدث معهم بطلاقة. في وول ستريت إنجلش ٨٠٪ من الدروس لدينا تعتمد تحديدا على مهارات اللغة الأساسية، التحدث و الاستماع. لأنهما أهم ما أنت بحاجة إليه.

  5. الإنجليزية العملية

     أهم ما يؤخذ بعين الاعتبار في اختيار تعلم اللغة الإنجليزية هو نوعية اللغة التي ستتمكن منها. الحصيلة اللغوية التي تحتاجها للسفر أو العمل هي بلا شك الأكثر عملية والتي هي ذاتها التي تستخدمها عبر الهاتف حين التحدث، أو كتابة البريد الالكتروني أو ملاحظات الاجتماعات المهنية. دورة تعلم اللغة الإنجليزية لدى وول ستريت إنجلش تمكنك من تعلم اللغة الإنجليزية الدارجة في العمل والسفر، سواء للحجز في المطاعم أو للحياة اليومية العالمية. كما أنك ستتعرف على لهجات مختلفة للغة الإنجليزية من حول العالم. لأن معظم من يستخدم اللغة الإنجليزية للتواصل كلغة ثانوية، يستخدمونها مع غير الناطقين بها.

  6. أنشطة مرحة

     ركن أساسي لدينا كجزء من طريقة التعليم هي الطرق المرحة. إن كنت تتعلم بمرح فإنك على الأغلب ستتذكر وتقوم باستيعاب ما تعلمته جيدا. الدروس التفاعلية الخاصة بنا مبنية على مجموعة متسلسلة من القصص الترفيهية والأسئلة المتنوعة لتمكنك من ممارسة ما تتعلمه من خلال البرنامج التفاعلي . كما أن جميع فروع وول ستريت إنجلش تتوفر لديها جداول أسبوعية خاصة بدروس المحادثة مع مجموعات صغيرة. كما أنها توفر أنشطة متنوعة داخل المركز و خارجها لفرصة ممارسة اللغة.

  7. شبكة عالمية

     لدى وول ستريت إنجلش أكثر من ٤٠٠ مركز في ٢٨ دولة حول العالم. لدينا ١٨،٠٠٠ طالب الآن. كوننا منظمة بهذا الحجم الهائل يعطينا مميزة خاصة تمنحك فرصة الانتماء لمجتمع دولي يضم طلبة لللغة الإنجليزية من حول العالم. ويمنحك فرصة التعرف على آفاق جديدة من حول العالم. كما أننا نضمن لك الجودة العالمية بمعاييرنا المعهودة في تطوير المحتوى بجودة عالية.

  8. ٢٠ مستوى من CEFR 

    لدى وول ستريت إنجلش ٢٠ مستوى من المبتدئ إلى المحترف ( كالناطق بالانجليزية تقريبا). كل مستوى يساعدك على تعلم سلسلة من المهارات اللغوية المحددة. يعد محتوى نظام الدورات مطابق للمعايير العالمية لمستويات اللغة الإنجليزية. (المرجع الأوروبي لأطر التعليم المتعارفة) CEFR
    لذا حين تلتحق باختبار تحديد المستوى لتحديد نقطة الانطلاق بإمكانك معرفة المعيار الخاص بك في سلم مستويات التعلم أ١،أ٢،أ ب١،ب٢، س١،س٢ ثم تقرر المستوى الذي ترغب بالوصول إليه.
    لذا حين تلتحق باختبار تحديد المستوى لتحديد نقطة الانطلاق بإمكانك معرفة المعيار الخاص بك في سلم مستويات التعلم أ١،أ٢،أ ب١،ب٢، س١،س٢ ثم تقرر المستوى الذي ترغب بالوصول إليه.

  9. فرصة الحصول على شهادة عالمية:

    لدى مراكز وول ستريت إنجلش أمر آخر رائع يمنحك فرصة التحضير لأفضل اختبارات تحديد مستوى اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها IELTS, TOEIC, TOEFL, BULATS. هذه الشهادات في تزايد لأهميتها للجامعات و الشركات في معرفة مستوى اللغة الإنجليزية الخاص بالمتقدم. يمكنك وول ستريت إنجليش من الوصول للمستوى المطلوب من خلال الدورات العامة الخاصة بنا، ثم يهيئ لك التحضير لاختبار اللغة الذي ترغب بالحصول عليه بمساعدة المعلمين المختصين بذلك لدينا.

  10. كل مركز لوول ستريت إنجلش ذو طابع عصري، بنمط المكان المفتوح ليساعد ثقة الطلاب على المحادثة الإنجليزية أمام الآخرين.

    كما نطبق سياسة التحدث حصريا باللغة الإنجليزية داخل المركز لكل شخص داخل المركز. مما يعني أن تواجدك داخل المركز منذ لحظة الدخول و حتى الخروج تشابه تواجدك في دولة ناطقة بالإنجليزية.

 

كما ترون ،هنالك أسباب ممتازة لتعلم الإنجليزية لدى وول ستريت إنجلش. ابدأ الآن بالاختبار الخاص بنا على الرابط

 

Wall Street English avatar

Wall Street English

مؤلف هذا المنصب