كم تكلفة تعلم اللغة الانجليزية ؟

13/01/2019 By
2086

الكثيرُ من الحيرة تَصحَبُ خيار إنفاق المال لدى الأشخاص، مرفوقةً بحيرةٍ أخرى تتمثل في كيفيةِ الحفاظِ على المالِ وعدمَ إنفاقه! هذهِ الحيرة التي تسبق قرار الإنفاق أو عدمه هي أمر غاية في الأهمية، ولكن يبقى الأهم هو كيفية إنفاقِ المالِ بالشكل الصحيح وما هي الفائدة العائدة عليك من ذلك. تتلاشى هذهِ الحيرة حينما يكون الإنفاق على شيء ذي مردودٍ عالٍ على الشخص، كأن يُنفق أو “يستثمر” في تعليمه، الذي يبقى أثره العظيم طويلاً في الشخص المتعلم.. لذا ماهي القيمة الحقيقة لتعلم اللغة الإنجليزية؟

 

فكّر للمدى البعيد

إن تعلم لغة أخرى كالإنجليزية يتطلب منك استثمار فترة طويلة من الوقت، مع وضع أهداف أساسية واضحة حين البدءِ في الدراسة، فعلى سبيل المثال: عبارة “أنا ذاهبٌ لتعلمِ الإنجليزية” مُبهمة للغاية. يجب أن تعرف ما هو مستواك الحالي في الإنجليزية، وما هو المستوى الذي ترغب في الوصول إليه، بهذهِ الطريقة تضع لنفسك أهداف منطقية واضحة مما يساهم بشكل كبير في تحفيزك للاستمرار وعدم التوقف حتى تحقيق المطلوب.

في معاهد وول ستريت إنجلش أنت لا تشتري مجموعة من الدروس فقط، بل تشتري أهداف واضحة حقيقية، حيث نقوم بتقييم احتياجاتك مع تحديد مستواك الحالي في الإنجليزية مما يساعدنا سوياً في معرفة المستوى الذي تحتاج للوصول إليه. باستخدام هذا المنهج تستطيع الاستفادة من تعلم مهارة لغوية محددة كالتحدث، القراءة أو غيرها من المهارات بدون دفع أي مبالغ إضافية، وذلك عن طريق تكرار الاطلاع على الدروس في أي وقت لتحقيق الاستفادة القصوى للوصول إلى الأهداف المنشودة.

 

خيارات مجانية

في الأيام الحالية توجد العديد من المواقع والتطبيقات المجانية التي تدّعي قدرتها على تعليمك الإنجليزية، البعض منها يبدو ممتعاً في البداية، لكن سرعان ما يصبح الوصول إلى المحتوى والدروس محدوداً للغاية، مما يتطلب دفع مبالغ للاستمرار في التعلم.

اسأل نفسك التالي إذا ما زلت تفضل التطبيقات والمواقع التعليمة:

  • ما الذي تفعله إذا لم تفهم جزئية معينة؟
  • كيف تعلم إذا كان بإمكانك أن تمارس ما تعلمته في مواقف حياتية حقيقية؟
  • كيف تستمر في تحفيز نفسك على استخدام التطبيقات والمواقع بشكل منتظم؟
  • ما هي الأسس التي بُنيت الدروس عليها؟

 

بطبيعة الحال هذه الاختبارات التفاعلية التي تقدمها المواقع والتطبيقات تبدو ممتعة، ولكن لابد أن تكون ضمن مزيج تعليمي متنوع الأنشطة. في معاهد وول ستريت إنجلش نقدم لك تمارين ممتعة عن بعد، مع العديد من الأنشطة الاتصالية الأخرى في فصولنا الدراسية الصغيرة مع المدرس وباقي الطلاب الآخرين، حيث تحظى بالتعليم المميز في دورات وبرامج مبنية على أسس صحيحة يقدمها مدرسون يملكون خبرات كبيرة لا تُقدر بثمن.

 

الاستثمار المَرِن

العديد منّا لديهِ عضوية ناديٍ رياضي، مما يعني دفع مبالغ اشتراك سنوية تضمن لنا الحرية والمرونة لزيارةِ النادي في الوقت الذي يناسبنا. في معاهد وول ستريت إنجلش نوفر نفس مستوى المرونة ولكن مع مستوى أكبر من الاهتمام والإرشاد، حيث تتيح لك دوراتنا اختيار أوقات الدراسة الأسبوعية المناسبة لك حسب توافرك واختيارك بدون أي خسارة أو دفع مبالغ إضافية، أي أنت تشتري أهداف تعليمية واضحة وبالتالي سنقوم بمساعدتك حتى تستطيع الوصول إليها وتحقيقها. لذا لا تقلق إذا ما كنت متأخراً في جدولك الدراسي أو إن كنت بطيئاً بوتيرة تعلمك بعض الشيء، وول ستريت إنجلش معك لتستطيع اللحاق بأهدافك دائماً.

احجز موعدك الاستشاري

Wall Street English avatar

Wall Street English

مؤلف هذا المنصب