كيف تتعلم اللغة الإنجليزية مع وول ستريت إنجلش؟

31/01/2021 By
256

هل تبحث عن بعض النصائح حول كيفية تعلُّم اللغة الإنجليزية بسرعة وسهولة؟ لقد طورنا في وول ستريت إنجلش طريقة فريدة مضمونة النتائج تتيح لك تعلم اللغة الإنجليزية وإحراز تقدم نحو تحقيق أهدافك.

تابع القراءة لمعرفة المزيد حول كيفية الدراسة معنا وماذا يجب أن تتوقع أثناء تعلم اللغة الإنجليزية بصورة كاملة.

“شاهد 25% من المتحدثين باللغة الإنجليزية مسلسل ” الأصدقاء ” لمساعدتهم على تعلم اللغة الإنجليزية.” (تقرير اللغة الإنجليزية العالمي، YouGov)

 

تجربة متكاملة لتعلّم اللغة الإنجليزية

تختلف دورة اللغة الإنجليزية لدينا عن الطرق التقليدية التي ربما حاولت تجربتها في الماضي أو الطرق الأخرى لتعلم الإنجليزية اونلاين.

من خلال طريقتنا، سيمكنك الاستمتاع بدراسة اللغة الإنجليزية ولكن الأهم من ذلك هو قدرتك على تحقيق تقدم حقيقي نحو أهدافك. حيث تعتمد الطريقة على سلسلة بسيطة من الخطوات التي تتبعها لتعلم اللغة:

  1. شاهد وتعلم
  2. الممارسة، النطق والتحدث
  3. .ملاحظات شخصية من معلمك/مدربك
  4. الدعم من مدربك الشخصي
  5. متى وأين تريد

 

كيف تحقق الاستفادة القصوى من وقتك – تعلم اللغة الإنجليزية من خلال مشاهدة مسلسل تلفزيوني

هل تحب مشاهدة المسلسلات التلفزيونية على نتفليكس ولكنك تجد صعوبة في فهمها باللغة الإنجليزية؟

في وول ستريت إنجلش، طورنا طريقة ممتعة لتعلم اللغة الإنجليزية من خلال مشاهدة مسلسلنا التعليمي المخصص لذلك. نعم، هذا صحيح، يمكن أن يكون تعلم اللغة الإنجليزية أمرًا سهلاً وممتعًا من خلال مسلسلنا الكوميدي، وهو أفضل من مجرد مشاهدة المسلسلات التلفزيونية المعتادة، لأنه دائمًا سيكون في المستوى المناسب لك. وكلما شاهدت المزيد من الحلقات وأكملت  الدروس التفاعلية ذات الصلة، سيتحسن مستواك في اللغة الإنجليزية!

بصفتنا شركة عالمية، فقد تمكنا من استثمار الملايين في منهج متكامل تمامًا يتم استخدامه في 29 دولة حول العالم. وقد سمح لنا هذا أيضًا بإنشاء مسلسل soap-opera  جذابة لتعليمك اللغة الإنجليزية بسهولة.

 

تعلم اللغة الإنجليزية العالمية

عندما تشاهدمسلسلنا التعليمي ، سيمكنك تعلّم اللغة الإنجليزية مع 100 شخصية مرحة، تمثّل 30 لهجة مختلفة. يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية لفهم الناس والتواصل معهم في جميع أنحاء العالم ليس فقط في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة. حيث تدور القصة الرئيسية عن متابعة حكايات مجموعة من الشخصيات تعيش معًا في نيويورك. الأمر الذي سيساعدك على معرفة اللغة الصحيحة في الوقت المناسب وبالمستوى المناسب وكلما تتطورت أحداث القصة كلما تعلمت المزيد.

 

تعلم اللغة الإنجليزية الحقيقية مع وول ستريت إنجلش

من المهم التعرف على لغة أصلية موثوقة عندما تحاول تعلّم اللغة الإنجليزية. إن اللغة التي نقدمها لك في المسلسل التعليمي لدينا هي لغة حقيقية موثوقة ستفيدك في الحياة الواقعية وليست مثل بعض تطبيقات التعلم غير الرسمية أو ألعاب المفردات. سوف يمكنك رؤية كيف يتم استخدام اللغة ومن ثم دراسة وممارسة كيفية استخدامها بنفسك بطريقة عملية وفعالة.

 

كيفية التدرب ،النطق والتحدث من خلال دروس اللغة الإنجليزية التفاعلية

هل حاولت تعلم اللغة الإنجليزية في الماضي ولكنك ما زلت تواجه مشاكل في التحدث أو الحصول على تدريب كافٍ للممارسة؟

يمكنك ممارسة النطق المثالي وتحسين قواعد اللغة الإنجليزية والحصول على ردود فورية من خلال تماريننا التفاعلية. حيث يمكنك بعد مشاهدة مسلسلنا التعليمي والتعلم منه، البدء مباشرة في إجراء محادثات باللغة الإنجليزية من اليوم الأول في أنشطة “المحاكاة” لدينا والحصول على تعليقات حول نطقك وتحدثك باستخدام خاصية التعّرف التلقائي على الكلام.

يمنحك نظام التعلم المتقدم لدينا سلسلة كاملة من الدروس والأنشطة التفاعلية ذات الصلة حول نقاط اللغة بالضبط. يمكنك الوصول إلى دروس الوسائط المتعددة التفاعلية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع على أي جهاز بما في ذلك الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية. فلقد استثمرنا باستمرار في منهج متكامل ومُصمم حسب الطلب مع مقاطع فيديو عالية الجودة ومحاضرات دراسية متناسقة ومواد دراسية افتراضية.

تغطي دورة اللغة الإنجليزية الكاملة لدينا أكثر من 750 هدفًا تعليميًا وظيفيًا حتى تتمكن من تتبع تقدمك ومعرفة أنك تتعلم بالفعل القواعد والمفردات التي تحتاجها لإتقان اللغة الإنجليزية حقًا. نحن نعلمك أهم المهارات اللغوية. استمع أولاً ثم تكلّم.

هذا هو المكان الذي يختلف فيه التعليم عن الأساليب التقليدية أو عن كيف تعلمت اللغة الإنجليزية في المدرسة. واحدة من أهم فوائد التعلم بهذه الطريقة هي أنها تحسّن مهارات التحدث باللغة الإنجليزية لديك.

 

كيف تحسن مهاراتك في التحدث باللغة الإنجليزية

إن ممارسة المهارات التي تعلمتها من خلال إجراء محادثات باللغة الإنجليزية توضّح قدرتك في استخدام اللغة. سوف يمكنك إثبات ذلك مرة أخرى في الفصول الصغيرة التي تجري بانتظام مع معلمينا المؤهلين تأهيلا عاليا. وهناك سيمكنهم تأكيد أنك تعلمت اللغة وأيضاً الإجابة على أي أسئلة قد تكون لديك.

 

كيف تحصل على ملاحظات من معلم اللغة الإنجليزية؟

هل تريد المساعدة من معلم موثوق لتعلم اللغة الإنجليزية؟

في وول ستريت إنجلش ستحصل على الملاحظات والتصحيح الذي تحتاجه لتحسين لغتك الإنجليزية في فصولنا الجماعية الصغيرة التي تسمى “حصص المواجهة” عندما تكون جاهزًا وبعد إكمال خطوات الدراسة الذاتية، يمكنك حجز فصل دراسي مع معلمينا المؤهلين تأهيلاً عاليا وثلاثة طلاب آخرين كحد أقصى في نفس مستواك.

يقوم المعلمون  المؤهلون تأهيلًا عالي المستوى بالتحقق من صحة ما تعلمته وتأكيده. سوف يقدمون لك ملاحظات حول مهارات اللغة الإنجليزية التي تحتاجها لمراجعتها وتحسينها وتقديم أفضل توجيه لتحقيق أهدافك التعليمية. يتأكد معلمونا أيضًا من أنك على استعداد للإنتقال إلى الجزء التالي من الدورة التدريبية. إن هذا هو المفتاح لضمان تقدمنا.

التعليقات لن تكون فقط من معلميك، حيث نمتلك أيضًا منصة تعليمية حائزة على جوائز عالمية مع اختبارات منتظمة للمستوى وتقييم مستمر للتأكد من أنك تتعلم بنجاح وعلى المسار الصحيح لتحقيق أهدافك التعليمية.

 

كيف تبقى متحمسًا وتحقق تقدمًا في تعلم اللغة الإنجليزية؟

على عكس طريقة التعلم الذاتية فقط اونلاين أو باستخدام تطبيق غير رسمي، فقد تم تأكيد وإثبات نجاح طريقتنا الداعمة. فأنت بالفعل لن تكون وحدك إذا تعلمت الإنجليزية مع وول ستريت إنجلش. نحن سندعمك في كل خطوة على الطريق.

سوف يحافظ مدربونا الشخصيون على دوافعك سواء كنت تدرس من منزلك أو في مراكزنا. مثل المدرب الشخصي في صالة الألعاب الرياضية، ستجدهم متواجدون دائمًا وسيتصلون بك بانتظام لإبقائك على المسار الصحيح والتأكد من تقدمك بناءً على خطة التعلم المتفق عليها.

يمكنك الوصول إلى أحدث التقارير حول أهدافك التعليمية في أي وقت. كلما تقدمت في دورتنا التدريبية، يمكنك تتبع ما تعلمته على لوحة التحكم الشخصية الخاصة بك حتى تعرف أنت ومدربك بالضبط معيار تقدمك.

 

كيف تتعلم اللغة الإنجليزية أينما ومتى تريد من خلال تجربتنا التعليمية المرنة؟

هل ترغب في تعلم اللغة الإنجليزية ولكن ليس لديك الوقت؟ التعلم مع وول ستريت إنجلش ليس مثل المدارس التقليدية. ليس عليك الانتظار حتى بداية الفصل الدراسي التالي للانضمام إلى دورة تدريبية جديدة. حيث يمكنك الدراسة بالسرعة التي تناسبك وحجز الفصول الدراسية الخاصة بك وقتما تشاء.

سوف تحصل على التعلّم الفعال بالسرعة التي تناسبك من خلال طريقتنا الموثوقة، العنصر الأخير في تجربة التعلم لدينا هو المرونة الكاملة.  بعد اختبار المستوى التفصيلي الخاص بنا، ستبدأ مباشرة من المستوى الصحيح تمامًا. أيضًا نظرًا لأنه يتم تقييمك من قبل مدرس في كل وحدة، فمن المضمون أن يكون كل فرد في صفك في نفس مستواك تماماً.

يمكنك أيضًا اختيار المكان الذي تريد أن تتعلم فيه: 100٪ اونلاين أو في المركز أو مزيج من الاثنين معًا. يمكنك أن تكون واثقًا من أنه أيًا كان اختيارك، فسنضمن لك التعلم.

 

لماذا يتعين عليك اختيار الدراسة مع وول ستريت إنجلش؟

نحن لسنا مدرسة تعليم لغات تقليدية أو تطبيق تعليمي بسيط. نحن نقدم لك تجربة تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة متكاملة. طريقتنا المثبتة تضمن تحقيق أهدافك في اللغة الإنجليزية. نحن نضمن لك ذلك. بصفتنا شركة عالمية، تمكّنا من استثمار الملايين في التكنولوجيا المتقدمة لدعم تعلمك. ابدأ وقتما تريد، وادرس في المكان الذي تريده وسيحفزك مدرسونا ومدربونا على النجاح.

هل أنت مستعد لمعرفة المزيد؟ أكمل النموذج أدناه وسيتصل بك أحد أعضاء فريقنا لمعرفة كيف يمكننا مساعدتك في تحسين لغتك الإنجليزية.

إضغط هنا

 
Wall Street English avatar

Wall Street English

مؤلف هذا المنصب