وول ستريت إنجلش الآن %100 أونلاين

٢٩ شعبان ١٤٤١ هـ

في وول ستريت إنجلش قمنا بخدمة تعليم اللغة الإنجليزية على مدار ٤٨ عاما ، لذلك طورنا منهجية تعليم معتمدة قامت بتعليم أكثر من ٣ ملايين طالب حول العالم في ٢٨ دولة مختلفة.

نحن سعداء بإعلان تواجد التجربة التعليمية الخاصة بنا %100 الآن على الانترنت ! تابع القراءة لمعرفة المزيد.

مع تفشي فيروس كورونا وتداعياته الصعبة على الصحة والأمن في جميع أنحاء العالم، فإن الأولوية المطلقة لنا في وول ستريت إنجلش هي صحة وسلامة طلابنا وفرق العمل، بالإضافة إلى المجتمع التعليمي الذي نخدمه من خلال مراكزنا المنتشرة حول العالم.

كذلك نود التأكد من استمرار متعلمي اللغة الإنجليزية بالدراسة وتحقيق الاستفادة القصوى من أوقاتهم. وبهذا ، قمنا بنجاح تحويل %100 من التجربة التعليمية الخاصة بنا للتواجد عبر أون لاين لأكثر من ١٠٠،٠٠٠طالب حول العالم !

100% اللغة الإنجليزية ،%100 أونلاين

يتيح لك برنامج وول ستريت إنجلش أونلاين خطة تعليمية مصممة خصيصا لملائمة المستوى التعليمي الخاص بك لتعلم اللغة الإنجليزية. لديك مطلق الحرية للتعلم في أي وقت و من أي مكان باستخدام جهازك الذكي ، كمبيوتر أو جهاز لوحي.

بخلاف الوسائل التعليمية التقليدية أو التطبيقات ، وول ستريت إنجلش يمنحك مزيج رائع من التعليم عن بعد والتحكم الذاتي بالمواد الدراسية وذلك باستخدام محتوي تعليمي ترفيهي. يمكنك الالتحاق بفصل دراسي افتراضي بما لا يزيد عن ٣ أشخاص آخرين لممارسة ما تتعلمه من اللغة الإنجليزية سويا، و كذلك يمكنك الانضمام لفصل تدريبي بقيادة مدرب لغة انجليزية لضمان المضيّ بالمسار الصحيح نحو تحقيق أهدافك التعليمية و الحصول على أقصى فائدة ممكنة من الالتحاق بالبرنامج.

100% تفاعلي ،%100 أونلاين

بينما يمكنك إيجاد العديد من المواقع الإلكترونية والتطبيقات التي توفر بعض المعلومات و التمارين، لدينا في وول ستريت إنجلش ستجد مزيج تفاعلي متنوع من الدراسة الذاتية و فيديوهات للفصول الافتراضية تحت إشراف مدرسين مؤهلين و معتمدين %100 أونلاين. يشمل كل درس ما يلي:

  • قصص ترفيهية مصورة
  • اختبارات تفاعلية قصيرة
  • تمارين محادثة
  • تمارين مفردات وقواعد اللغة الإنجليزية
  • إشراف توجيهي وتدريب مع مدرس معتمد

كل ذلك و أكثر متوفر أونلاين، بما في ذلك الدروس مع المدرسين المعتمدين.

الطريقة الأمثل للانترنت

المنهجية المتبعة الخاصة بنا لتعليم اللغة الإنجليزية مثالية للتدريب عبر الانترنت. بينما الطرق التقليدية المتبعة في الدورات التعليمية والتي تعتمد على المدرس لعرض المحتوى التعليمي اللغوي لتعلم لغة جديدة، في وول ستريت إنجلش ترى وتتعلم الإنجليزية بمفردك أولا ثم حين تجد أنك مستعد للتدريب ستقوم بممارسة اللغة الإنجليزية مع المدرس الخاص بك .

وجود كل ذلك أونلاين ، متى ما كان لديك الوقت خلال اليوم ، يمكنك الدراسة. ومتى ما انتهيت من الاستعداد والتحضير يمكنك اختيار الوقت و اليوم المناسب لك للقاء المدرس الخاص بك للتدريب على ممارسة اللغة الإنجليزية. بل أيضا يمكنك حجز الموعد ذاتيا.

مزج فوائد منهجية التعليم المعتمدة ، حرية التعليم أون لاين في أي وقت ، و الدعم المساند من فريق العمل ، وول ستريت إنجلش يوفر لطلابه طريقة مضمونة لتعلم اللغة الإنجليزية والتي تتلائم مع الجدول الخاص بهم ضمن تحديات العزل العام في ظل الوضع الصحي العام للحد من انتشار العدوى.