Say Yes مع وول ستريت إنجلش

٢٥ صفر ١٤٤٢ هـ

لدينا مشروع مثير للاهتمام في وول ستريت إنجلش يدعى قل نعم!

تم بناؤه على أساس رسالة قول نعم للتحدث بالإنجليزية و قول نعم للتعلم في بيئة داعمة مثل بيئتنا التعليمية.

نحن في وول ستريت إنجلش نسعى لإلهام الجميع في كل مكان لتعلم اللغة الإنجليزية. نرحب بالطلاب الجدد ونرحب بعودة الطلاب السابقين، ونشكر كل من استمر معنا في رحلتهم التعليمية.

فكرة ” قل نعم” أتت من عالم الرياضة. في كل نوع من أنواع الرياضة ، يتحتم على اللاعب و الرياضي المحترف مواجهة الصعوبات ، المشاركة ، تحدي بعضهم البعض و الفوز. وكل من حولهم من المشجعين و الرعاة، يدفع اللاعب ليصبح أسرع و أفضل ، وإيجاد الاحتمالية القصوى من الإنجاز لتحقيق الأهداف.

نحن في وول ستريت إنجلش نؤمن بأن تعلم لغة جديدة يتطلب قبول التحدي والمخاطرة في القيام بأمور جديدة وربما كانت صعبة في البداية. إذا كنت جادًا في رغبتك لتعلم اللغة الإنجليزية وتريد تركيز طاقتك على ذلك، فسترى النتائج. إذا كنت مصممًا على تحسين مستقبلك والقيام بأشياء عظيمة، فلا تتردد في القول نعم!

قل نعم و امنح ذاتك فرصة. وعندما تقوم بذلك سنكون بجانبك لدعمك و توجيهك.

“قل نعم” هي طريقة بسيطة ولكنها ذات مفعول قوي لشرح ما هو مميز حول وول ستريت إنجلش. تتمحور عن لماذا نحن أفضل شريك لتعلم اللغة الإنجليزية للطلاب أصحاب العزيمة والإصرار مثلك تماما. لذلك نُطلق على ” قل نعم ” أنها منصة تواصل. ليست مجرد حملة توعوية و إنما أسلوب للتفكير و التواصل.

نريد منك كطالب لدينا أن تشعر بالثقة والإيجابية حينما تقول نعم لتعلم الإنجليزية.

عندما تقول نعم لتعلم الإنجليزية مع وول ستريت إنجلش فإنك تقول نعم لكل من :

  • تعلم الإنجليزية بشكل طبيعي من خلال المحادثة والاستماع.
  • استخدام الإنجليزية المعاصرة و العملية والتي يمكنك تطبيقها مباشرة في مختلف جوانب حياتك اليومية.
  • اتباع نظام مصمم واضح مثبت نجاحه
  • الانضمام لمنظمة عالمية بأكثر من ٤٥ عام من الخبرة
  • الدراسة من خلال حصص صغيرة
  • خلق نمط دراسي ملائم لك لاحتياجاتك التعليمية
  • الحصول على معلمين مختصين لإرشادك عن قرب في كل خطوة خلال رحلتك التعليمية للوصول لأهدافك
  • التعلم بأنشطة تفاعلية والكثير من المرح!

 

سويسرا ، إيطاليا، كوريا ، كولومبيا، فنزويلا، تشيلي، و تايلند قد قامت بإطلاق برنامج “قل نعم” بالفعل وفي الأسابيع القليلة القادمة ستنضم دول أكثر من حول العالم ستعيش تجربة إبداعية مثيرة للاهتمام.

إذا لم تفعل ذلك مسبقا، الق نظرة على منهجيتنا و دوراتنا لمعرفة كيف يمكنك “قول نعم” لتعلم اللغة الإنجليزية في وول ستريت إنجلش والانضمام لأكثر من ٣ ملايين شخص أجابوا “بنعم ” ليكونوا جزء من المجتمع الخاص بنا واستطاعوا تحقيق أهدافهم!