50 عامًا من التقدم لمستقبل أفضل

١٩ ذو القعدة ١٤٤٤ هـ

مع وول ستريت إنجلش تعلّم اللغة هو ليس فقط لمجرد المتعة. أو للحصول على نتائج مضمونة، بل أثبتت منهجيتنا خلال 50 عامًا من النجاح. بأنها تهدف لمستقبل واعد مليء بالإنجازات. يفتح لك آفاق دراسية ومن ثم مهنية لدخول عالم الريادة.

  ندعم الطلاب للوصول لأهدافهم من خلال تعلم اللغة الإنجليزية منذ عام 1972 ... وهذه هي خبرتنا التي دامت 50 عامًا كلها قصص نجاح في تدريس اللغة الإنجليزية بكفائة عالية!

حيث أن تجربة تعلم اللغة الإنجليزية في وول ستريت ساعدت أكثر من 3 ملايين متعلم في الحصول على نتائج رائعة،  لتحقيق أهدافهم. نحن ندعمكم لتحقيق نجاحكم من خلال تطوير منهجيات وأساليب التقنية التعليمية- كل أسبوع وكل عام نعمل باستمرار لابتكار طرق جديدة وإبداعية لجعل التعلم ممتعًا، مرنًا وفعالًا.

تجربة استثنائية فريدة من نوعها

·      طريقة أثبتت فعاليتها مع نتائج مضمونة

·      تم تطويرها وتحسينها على مدار ال 50 عام الماضية لتضمن نجاحك في مشاريع رؤية المملكة الجديدة 2030

 

دوراتنا التدريبية مناسبة لك سواء كنت:

·      طالب يدرس لتحسين حياته المهنية أو للسفر حول العالم؛ أو

·      شركة ترغب في تطوير موظفيها والحصول على أفضل عائد من الاستثمارات؛ أو

·      أحد الوالدين يريد من أفراد أسرته تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة جذابة وفعالة

 

طريقتنا المبدعة منذ عام 1972

خلال السنوات الماضية  منهجية تدريس اللغة الإنجليزية أثبتت جدواها، ولم يتغير تركيزنا وتفاني الفريق المختص في تعليم اللغة الإنجليزية أبدا. الذي تغير هو منصتنا التعليمية المتقدمة وأدوات المبتكرة التي تضمن لك تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة وفعالية. حيث نعمل دومًا على  تطوير تجربة التعلم لجميع طلابنا  في مراكزنا حول العالم.

نحن نتطلع باستمرار إلى مستقبل أفضل... من خلال تعليم اللغة الإنجليزية، في العمل وحياة طلابنا والموظفين. فنحن  لا نستخدم التكنولوجيا  من أجل مواكبة التكنولوجيا فقط. بالنسبة لنا، يتعلق الأمر بتطبيق التكنولوجيا المناسبة بهدف تطوير أساليب التعليم وهو لتحقيق أقصى قدر من الفائدة في تجربة التعلم.

نحن نفخر بتوفير الدعم المستمر لكل طلابنا بشكل خاص، حيث أننا نعلّم اللغة الإنجليزية ببيئة داعمة. وهي الطريقة التي نتميز بها خلال التقنيات المدعومة بالتكنولوجيا، والتي تجعل دورة اللغة الإنجليزية فعالة وممتعة.

كيف نبدع وماذا نبتكر في وول ستريت إنجلش

·      التطوير المستمر لأدوات التعليم والاستثمار في أفضل التقنيات لتعلم اللغة الإنجليزية

·        تحسين بشكل منتظم طريقتنا التي أثبتت نجاحها للتأكد من أنك تتعلم اللغة الإنجليزية وتطوّر مهاراتك

·      طاقم متخصص من المعلمين الخبراء والمدربين الشخصيين وموظفي الدعم الذين يركزون على مساعدتك على التعلم بأكبر قدر ممكن.

 

على مدار ال 50 عام الماضية، أصبحنا خبراء في تعليم اللغة الإنجليزية في مراكزنا، والآن حان الوقت لتحظى بنفس التجربة التعليمية الفريدة عبر الإنترنت من راحة منزلك أو حضوريًا في المركز حسب اختيارك لتضمن نجاح مستقبلك!

لماذا تعلم اللغة الإنجليزية معنا هو أفضل خيار؟

·      تقدم مضمون - إذا اتبعت طريقتنا ، فسوف تتعلم - بسهولة ومتعة. تمنحك أنظمة التعلم المتطورة والدعم الشخصي والخطط الدراسية لدينا الجدول والخبرة التي تحتاجها للنجاح. 

·      خطط تعلم مخصصة لكل طالب - جداول دراسية مصممة خصيصا لأهدافك. ابدأ عندما تريد وادرس أينما تريد - عبر الإنترنت في المنزل أو في مراكزنا باستخدام أي جهاز. 

·      دروس مباشرة ، أفضل المعلمين - خبراء اللغة الإنجليزية من أهل اللغة، مؤهلين تأهيلًا عاليًا لتتعلم باسلوب مشوّق ومشجّع على المسار الصحيح طوال تجربة التعلم الخاصة بك.

·      مدربين شخصيين ، دعم لا مثيل له - يحصل كل طالب على مدرب شخصي مخصص للمساعدة والدعم والتحفيز طوال الدورة.

·     التعلم المرن ، عبر الإنترنت وحضوريًا- انضم إلى الفصول الدراسية في الوقت الذي يناسبك ، بالطريقة التي تناسبك. أونلاين، أو حضوريًا أو حتى الاثنين معًا- الخيار لك. 

·      تقنية حائزة على جوائز - تجربة متكاملة تفاعلية مع مسلسل تلفزيوني رائع وتمارين تفاعلية وفصول دراسية مصممة خصيصًا لممارسة اللغة.

 

اللغة الإنجليزية هي لغة عالمية ولكنها بتقدّم وتطور مستمر نحو الرؤية الجديدة. لذا أنت بحاجة إلى فريق تدريس خبراء في اللغة الإنجليزية يسعى للتطوّر وتحسين منهجيته باستمرار سواء كان ذلك بأحدث التقنيات أو أفضل الأساليب التي تحتاجها لإحراز تقدم وتحقيق أهدافك.

لذا وول ستريت إنجلش يعد الأفضل. 50 عامًا لمستقبل أفضل. 50 عامًا من النجاح للمساهمة في تحقيق أهدافك وضمان إنجازاتك في مشاريع 2030.