كيف تطور مهارتك في المحادثة باللغة الإنجليزية

٢٩ شعبان ١٤٤١ هـ

إذا كنت ترغب في تعلم اللغة الإنجليزية، أو بدأت بالفعل في دراستها، فربما تشعر بأن القدرة على التحدث بها هي الأهم. تجد معظم الناس أن القراءة والكتابة باللغة الإنجليزية سهلة نسبيًا، لأنه يمكنهم الإطلاع ومحاولة فهم الكلمات من خلال القاموس اللغوي أو الاستفسار من زميل. ولكن عندما تكون في محادثة مع شخص ما، فلن يكون لديك الوقت لأي من هذه الخيارات، ويجب عليك الرد بسرعة باستخدام المفردات والجمل التي تتذكرها في تلك اللحظة.

إذاً ، كيف يمكنك التدريب على المحادثة باللغة الإنجليزية لدى وول ستريت إنجلش؟ تابع القراءة لمعرفة ذلك

في وول ستريت إنجلش، نؤمن بأن أفضل طريقة لتعلم اللغة الإنجليزية هي من خلال الاستماع والمحادثة، كما تعلمت لغتك الأم. وبفضل خبرتنا التي تتجاوز 40 عامًا، ساهمنا بنجاح في تعليم اللغة الإنجليزية لأكثر من 3 ملايين طالب حول العالم. نحن على يقين من أن طريقتنا تؤدي لنتائج ناجحة، ولذلك تعتمد جميع دروسنا على المحادثة بشكل رئيسي. كيف تنجح هذه الطريقة في كل مرة؟

أنصت ، تحدث، وتعلم

إن الدروس التفاعلية المرحة الخاصة بنا هي مزيج من الإنصات والمحادثة. نقدم لكم القصص المصورة المرحة لدينا في كل حلقة بلغة تعتبر جديدة بالنسبة إليك، وبعد اتمامك عدة مهام قصيرة نسبيا بالإضافة لبعض تمارين المحادثة لنُطق المفردات والتراكيب اللغوية بنفسك. بذلك سيكمل نظام المحادثة الذهني لديك التعرف على اللغة الإنجليزية وسيقوم بمساعدتك في نطق الكلمات بشكل صحيح.

الإنجليزية للحياة اليومية

سواء كنت بحاجة تعلم اللغة الإنجليزية لغرض الأعمال، التعليم أو حتى للسفر ، يجب أن تتعلم اللغة الإنجليزية المنطوقة بشكل أساسي للحياة اليومية. وذلك تحديدا ما سوف تتعلمه لدى وول ستريت إنجلش. ابتداء من المستوى الأول ستتعلم ضوابط اللغة الإنجليزية المنطوقة بشكل تلقائي، التعابير الغير رسمية و المصطلحات العملية الأكثر استخداما بشكل يومي من قبل ناطقي اللغة الإنجليزية الأصليين.

مجموعات دراسية صغيرة

الفصول الدراسية التي تنضم إليها مع مدرسين ناطقين باللغة الإنجليزية ستكون دائما في نطاق محدود من حضور الطلاب الآخرين، لن يتجاوز ٢ أو ٣ طلاب بحد أقصى. وهم بنفس المستوى اللغوي الذي أنت به تماما. مما يضمن لك توفر الوقت الكافي لممارسة المحادثة باللغة الإنجليزية مع التركيز التام تحديدا على تطوير المهارة ذاتها. كل الفصول الدراسية مع المدرسين بالمجمل تتمحور حول التدريب على أنشطة تعلم المحادثة باللغة الإنجليزية بطلاقة. في الواقع ، يكون الدرس أشبه بحوار موجه بقيادة مدرس الصف مما يتيح لك فرصة انتاج لغوي لنفس المفردات المسموعة ضمن الحوار. كل ذلك بدعم وإشراف المدرس، الناطق الأصلي باللغة الإنجليزية.

التدريب على المحادثة

لمساعدتك بالاستمرار بالتدريبات على المحادثة، يمكنك المشاركة بدروس إضافية تسمى “فصول مُكمِّلة” متاحة لطلابنا في وول ستريت إنجلش. هذه دروس تمنحك فرصة التركيز على تطوير مهارة المحادثة بسلاسة مطلقة لديك. بالإضافة لتأصيل فهمك للمفردات اللغوية المتنوعة وتراكيب الجمل اللغوية التي تقوم بدراستها من خلال الدورة التعليمية التي تلتحق بها لدى وول ستريت إنجلش.

كن اجتماعيا!

كل مركز ل وول ستريت إنجلش حول العالم لديه نادي إجتماعي يقدم الكثير من خدمات الأنشطة الإثرائية داخل وخارج المركز. تشمل المسابقات والتسالي و الذهاب لدور السينما و زيارة المعالم المحلية المجاورة. كل من هذه الأنشطة تساهم في انطلاقتك بالمحادثة والإنصات للآخرين حين يتحدثون اللغة الإنجليزية. كما أنها طريقة رائعة لتطوير مهاراتك وزيادة ثقتك بنفسك. كما أنها تحمل الكثير من المرح وهي فرصة رائعة للتعرف على أصدقاء جدد.

الإنجليزية فقط!

منذ اللحظة الأولى التي تخطو فيها إلى عالم وول ستريت إنجلش فإن كل ما تراه وتسمعه و تتحدث به هو باللغة الإنجليزية فقط. مما يعني أنك ستحظى بفرصة ممارسة المحادثات العامة باللغة الإنجليزية حين تقوم بحجز فصل دراسي مع موظف لاستقبال ، عندما تتناول كوبا من القهوة مع أحد الأساتذة ، وحتى عندما تتحاور مع أحد الطلاب. يركز وول ستريت إنجلش على التحدث باللغة الإنجليزية بالكامل

كما ترون هنا ، وول ستريت إنجلش يمنحك الفرصة لتطوير مهارة التحدث باللغة الإنجليزية بطرق عملية جدا و متنوعة. و من شهادات طلابنا حول تجربتهم لدينا بمراكز وول ستريت إنجلش، هذه الطريقة فعالة جدا. هل أنت مستعد لخوض التجربة؟ قم بتجربة الاختبار القصير الخاص بنا لمعرفة من أي مستوى يمكنك البدء بالتعلم الآن